التخطي إلى المحتوى

ينتظر جماهير ومتابعي المسلسلات التاريخية التركية بداية عرض مسلسل قيامة عثمان Diriliş Osman الحلقة الأولى والتي قد قارب موعد عرضها على الشاشات خلال الأيام القادمة، فالمسلسل التركي قيامة عثمان ماهو إلا تكملة لأحداث المسلسل التركي الشهير قيامة ارطغرل والذي ذاع صيته في مختلف الأوساط، حيث جذب المسلسل التركي قيامة ارطغرل قلوب وعقول الكثير من المتابعين، وحقق نجاحاً كبيراً، لما تضمنه المسلسل خلال أجزاؤه الخمسة أحداثاً هامة ومشوقة.

وقد تم تحديد موعد بداية عرض الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان والذي ينتظره الكثير من الناس، حيث أعلنت قناة ATV التركية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان بتحديد يوم عرض الحلقة الأولى، وهو يوم الاثنين الموافق الحادي والعشرين من شهر أكتوبر الجاري.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى

وبحسب بعض التكهنات التي سادت خلال الأيام الماضية حول أحداث الحلقة الأولى من المسلسل التركي قيامة عثمان فقد ذكر البعض أن الحلقة الأولى ستتضمن مشهد ظهور ارطغرل وهو على فراش الموت، ومن ثم سيقوم بإدلاء وصيته لكافة الحاضرين من عائلته، وسيكون هناك صراعاً بين عثمان غازي ابن ارطغرل وابن عمه دوندار من أجل من سيتولى مهام سيد القبليلة بعد وفاة ارطغرل، لتبدأ أحداث الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان مشوقة وجذابة للمشاهدين.

تابع أيضــا ً : إقتراب موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة الاولي 1 الموسم الاول مع البطل بوراك اوزجيفيت

القنوات الناقلة لأحداث مسلسل قيامة عثمان

وستقوم قناة ATV التركية بإذاعة وعرض أحداث مسلسل قيامة عثمان، وذلك بعد أن قام مخرج المسلسل بالاعلان عن أن القناة ATV ستقوم بنقل أحداث المسلسل بدلاً من قناة TRT التركية، والتي كانت قد قامت بإذاعة مسلسل ارطغرل.

موعد عرض الحلقة الأولى من قيامة عثمان

وبحسب بعض الأراء فإنه من المتوقع أن يتم عرض وإذاعة الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان في بداية شهر نوفمبر من العام الحالي، حيث أن الجماهير قد بدأت ينتابهما حالة من القلق إذاء عدم الاعلان عن الموعد الرسمي لعرض حلقات المسلسل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *