التخطي إلى المحتوى

أكدت جميع المصادر المطلعة والقريبة أنه سيكون موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الأولي في بداية شهر نوفمبر المقبل 2019، كما أكدت موعد مسلسل المؤسس عثمان بعض من الصفحات الكبيرة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أنه بالفعل سيكون خلال شهر نوفمبر وبالتحديد في أوله، ونستعرض معكم عبر هذا التقرير تفاصيل كثيرة حول مسلسل المؤسس عثمان.

مسلسل المؤسس عثمان Kurulus Osman

مسلسل المؤسس عثمان، يأتي ضمن الحقبة التاريخية لتأسيس الدولة العثمانية فبدأت القصة مع مسلسل قيامة ارطغرل والذي دام لخمسة مواسم متواصلة قام بدور البطولة في هذا العمل الممثل التركي المشهور واللامع أنجيت ألتان وكان ارطغرل أميراً للقبائل التركية في عهد السلطان علاء الدين كيكوبات.

وطارد ارطغرل الكثير من الخونة والمغول والصليبين وتصدر للكثير من الفتنة وخاض معارك كثيرة وفتوحات كبيرة أخرى، وبعدما تم الانتهاء من هذا العمل الكبير والذي حاذ على إعجاب ومتابعة أعداد كبيرة من الجماهير في الوطن العربي والعالم قرر مخرج العمل أن لا ينتهي على هذا المنوال.

القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

وقرر محمد بوزداغ مخرج العمل التركي التاريخي أن يتم البدء في انطلاق مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الأولي، وبالفعل بدأ العمل على تصوير مشاهد المسلسل والذي سيبدأ خلال شهر نوفمبر المقبل، ونتعرف معكم أيضاً على القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان.

وتأتي في المقدمة قناة atv التركية الناقل الحصري لجميع المسلسلات التركية حيث نقلت القناة مسلسل قيامة ارطغرل فيما مضى، وسوف تعمل على نقل جميع حلقات مسلسل المؤسس عثمان عبر شاشتها، وهناك أيضاً بعض القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان والتي تتمثل في التالي:

قناة دعوة – اليرموك – الشباب – قناة قطر، وتلك القنوات ستنقل مسلسل المؤسس عثمان مدبلج في اليوم التالي من عرضة عبر قناة atv التركية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *