التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن صلاحية الإقامة من بوابة أبشر أعمال الجوازات نقدمها اليوم حيث أنه تعمل وزارة الداخلية السعودية على توفير جميع الخدمات للمواطنون والوافدين للمملكة العربية السعودية، حيث أن الحكومة تسعى بدون ملل من توفير الوقت للجميع من خلال توفير الخدمات الإلكترونية التي تسهل على المواطنون الوقت وتجعلهم يتمتعون بالخدمات بدون أي جهد، فيمكنك الاستعلام عن انتهاء إقامة وافد من بوابة أبشر الأعمال بسهولة والتي فتحت الفرصة لعمل استعلام عن هوية مقيم برقم الإقامة.

#للمغتربين والوافدين لا زالت الفرصة أمامكم لعمل استعلام عن صلاحية اقامة وافد والتعرف على موعد انتهاء اقامة العامل الوافد في السعودية بدلًا من دفع غرامات عدم تجديد الإقامة.

طريقة الإستعلام عن صلاحية الإقامة

يمكنك أن تقوم بعمل استعلام عن صلاحية إقامة وافد بدون أي تعب من خلال إتباع خطوات بسيطة، فقد قامت وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية بإنشاء موقع أبشر أعمال الجوازات للخدمات الإلكترونية حتى يسهل عليكم الخدمات من خلال التسجيل عليه بإسم المستخدم ورقم سري وإرسال رقم تأكيد عبر الهاتف.

يتم الدخول للموقع بسهولة من أي مكان بوجود إنترنت ثم يتم كتابة إسم المستخدم ومن ثم رقم السري وكتابة رقم مرئي موجود أمامك بالصفحة ثم تسجيل الدخول، يتم بعدها الضغط على خدمات، ثم إختيار الإستعلام عن صلاحية الإقامة.

سيتم ظهور كل تفاصيل الإقامة كموعد إنتهائها يمكنك أن تجددها وتقوم بدفع الرسوم عبر موقع أبشر بسهولة كبيرة فقط كل ما عليك هو الدفع عن طريق الفيزا أو الماستركارد كما يتم إتاحة مجموعة كبيرة من الخدمات عبر الموقع.

خدمات بوابة أبشر أعمال الجوازات

خدمات نظام أبشر الإلكتروني كثيرة للغاية فلا تنحصر فقط في صلاحية الإقامة فيتم الإستعلام عن تأشيرة خروج وعودة للوافدين فقد تم توفير نظام أبشر للخدمات ليخفف من أعباء الوافدين ويحافظ على أوقاتهم وجهده وأيضًا لمواكبة عصر التكنولوجيا الحديثة، وبهذا تكون قد استطعت أن تحصل على خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة واستفدت من خدمات أبشر الجوازات السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *