التخطي إلى المحتوى

التقديم على وظائف المديرية العامة للجوازات أو التقديم على وظائف رتبة جندي من المديرية العامة للجوازات السعودية أمر يسعى إلى الحصول على تفاصيله أبناء السعودية، حيث أنه قد تم الإعلان عن وجود وظيفة رتبة جندي أو وظائف الجوازات 1441 عبر بوابة أبشر وزارة الداخلية وبالأخص بوابة أبشر للتوظيف التي أصبحت متاحة لكافة المواطنين الذين يرغبون للتقديم في وظائف الجوازات السعودية أو غيرها من المؤسسات العسكرية الأخرى.

التقديم على وظائف المديرية العامة للجوازات

يُمكن التقديم على وظائف رتبة جندي من بدءً من اليوم الأحد 21 صفر 1441، وينتهي التسجيل في يوم الخميس القادم في العاشرة صباحًا وذلك من خلال زيارة بوابة أبشر للتوظيف وإدخال كافة المعلومات المطلوبة من خلال المواقع للتقديم في وظائف الجوازات بالسعودية لهذا العام.

شروط وظائف رتبة جندي الجوازات

  • أن يكون المواطن المتقدم للوظائف سعودي الجنسية، مستثنى من هذا الشرط من ولد مع والده بالخارج لأنه كان في مهمة لخدمة الوطن.
  • أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على شهادة الثانوية، أو الشهادات التي تعادلها في المملكة.
  • أن يعرف عن المتقدم حسن السيرة، وألا يكون قد تم تعيينه في أي وظيفة من الوظائف العسكرية بالمملكة من قبل، وألا يكون قد تم فصله من الكليات العسكرية.
  • لا بد أن يكون الطول مناسب للوزن، وأن يكون طول المتقدم لا يقل عن 168 سم، وأن يتم اجتاز مرحلة الكشف الطبي.
  • ألا يكون المتقدم متزوج من امرأة غير سعودية الجنسية.

التقديم على وظائف المديرية العامة للجوازات من أبشر للتوظيف أصبح أمر سهل، فعليك الآن المبادرة بالتسجيل قبل أن يتم إغلاق الباب أمام المواطنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *