التخطي إلى المحتوى

فتح رابط استمارة التطوع وزارة الدفاع العراقية لعام 2019، وبدء استقبال طلبات التقدم على وزارة الدفاع بصفة عسكري من خلال الرابط الإلكتروني eform.mod.mil.ip، والذي يستقبل طلاب الشهادة الابتدائية وما يعلوها لمن سينطبق علية شروط التطوع في وزارة الدفاع السعودية، ويستطيع تقديم الأوراق أو المستمسكات المطلوبة خلال فترة التقديم على تعينات الجيش العراقي والتي تتم بشكل إلكتروني من موقع استمارة التطوع بصفة عسكري التي سنرفق لكم شكلها للتعرف على بعض البيانات المطلوبة.

التسجيل في استمارة التطوع بصفة عسكري مستمر حتى نهاية الشهر الحالي، وقد فتحت وزارة التربية التقديم على عدد من وظائفها هي الأخري، في إطار توفير فرص العمل للمواطنين والمواطنات من جميع شراح المجتمع، مرفق رابط تسجيل وزارة الدفاع العرقية لرتبة عسكري على حسب شوط القبول التسجيل.

رابط استمارة التطوع وزارة الدفاع العراقية

الدخول على موقع استمارة التطوع من خلال رابط موقع وزارة الدفاع، يتم بعد الجواب على سؤال تقني لزيادة موثوقية وأمان الدخول، بعدها يتم الانتقال إلى رابط التقديم على التطوع بصفة عسكري، وتبيدا عملية إدخال البيانات، حيث أن طريقة التقديم بشكل إلكتروني فقط.

رابط التقديم على وزارة الدفاع العراقية من خلال الدخول على الرابط الرسمي المرفق، ثم إدخال البيانات المطلوبة كما هو موضح في الصور المرفقة، حيث أن الجزء الأول من الاستمارة يشمل البيانات الأساسية من حيث الاسم واللقب وتاريخ الميلاد ومحل الولادة ورقم الهاتف وهاتف بديل.

استمارة التطوع وزارة الدفاع
استمارة التطوع وزارة الدفاع

باقي البيانات المطلوبة سترتكز على البيانات الاجتماعية، والتحصيل الدراسي، والعنوان وباقي البيانات أو المستندات المطلوبة.

شروط ومستندات التطوع على الجيش

وموضح كذلك المستندات المطلوبة ومنها عدد الصور الملونة المطلوبة من كل وثيقة حتى يتم رفع كافة البيانات خلال فترة التقديم.

أعلنت وزارة الدفاع العراقية عن فتح التقديم بصفة عسكري عبر رابط استمارة التطوع الإلكتروني، وشملت شروط التطوع تحديد السن بألا يقل عن عن 18 عام ولا يزيد عن 30 عام كشرط أساسي، والمؤهل يكون شهادة الدراسة الابتدائية أو ما يفوقها، كما تم تحديد عدد الوثائق المطلوبة وعدد الصورة لكل وثيقة، يتم استكمال البيانات خلال مرحلة التسجيل على رابط استمارة وزارة الدفاع بصفة جندي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *