التخطي إلى المحتوى

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غداً في مصر، الموافق الأربعاء 22 أكتوبر 2019، وذلك بعد تعرض البلاد لحالة غير مستقرة في الأحوال الجوية، مصحوبة بتساقط أمطار غزيرة على قطاعات متفرقة من جمهورية مصر العربية، خاصةً السواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء وبعض محافظات الوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد، وهو ما يتوافق البيانات الصادرة عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية منذ بضع أيام.

أكدت هيئة الأرصاد الجوية استمرار انخفاض درجات الحرارة على عدة قطاعات من الجمهورية، والتي قد تصل لحد السيول في لعض المناطق خاصة في سيناء، وأضاف البيان أن حالة الطقس ستكون لطيفة على السواحل الشمالية ومعتدلة على القاهرة والوجه البحري وحتى مدن شمال الصعيد، وسكون حار على محافظات مصر الجنوبية، وسيميل للبرودة ليلاً على كافة الأنحاء.

حالة الطقس غدا في مصر

أضافت الأرصاد الجوية في بيانها، انه يجب توخي الحذر من تكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر على شمال البلاد، وستتكاثر الصحب المنخفضة والمتوسطة على غالبية المناطق حيث تتساقط الأمطار على الساحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري، كذلك مناطق من محافظات شمال الصعيد، والتي قد تختلف في شدتها وقد تكون رعدية في بعض المناطق.

درجات الحرارة

بيان حول درجات الحرارة المتوقعة عن يوم الأربعاء 22-10-2019 .

وقد شهدت عدة مناطق هطول أمطار بغزارة أدت لتعطل حركة السير ببعض الطرق، ووجب الحظر خلال القيادة على الطرق السريعة خلال تلك الساعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *