التخطي إلى المحتوى

حساب المواطن من أبرز الاهتمامات لدى المواطن السعودي حيث يعمل برنامج حساب المواطن على تقديم الدعم للطبقات الأكثر احتياجاً، وبالتالي ينتظر جانب كبير من السعوديين موعد صرف دفعة حساب المواطن الذي تم إطلاقه منذ قرابة عامين تقريباً، وبالتالي فإن موعد نزول حساب المواطن يكون في اليوم عاشر من كل شهر.

يختلف احياناً موعد الصرف بفارق يوم او يومين بالتزامن مع الأعياد والعطلات الرسمية، ولكن بطبيعة الحال فإن موعد نزول دفعة حساب المواطن لشهر أكتوبر 2019 هو اليوم العاشر من اكتوبر نظراً لعدم وجود اعياد او عطلات رسمية.

وقد أعلن حساب المواطن الآن عن إيداع الدفعات المخصصة لشهر أكتوبر 2019 وذلك للأشخاص الذين اكتملت طلباتهم لدى برنامج حساب المواطن كما يستمر صرف الدفعات حتى يوم الخميس، وذلك للدفعة رقم 23 من حساب المواطن.

وللمزيد من الاستفسار حول حساب المواطن يمكنكم الاتصال على رقم حساب المواطن الموحد 19912 وذلك من يوم الأحد وحتى يوم الخميس بداية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى العاشرة مساءً، او من خلال خدمة مسموع الذي يقدمها حساب المواطن للإجابة على استفسارات العملاء والمستفيدين من البرنامج.

حساب المواطن

وقد اعلن سلمان القحطاني في مطلع شهر أكتوبر عن تنفيذ برنامج حساب المواطن لأكثر من 975 خدمة مختلفة في الربع الثالث من العام الحالي 2019، محققاً بذلك إنجازات كبيرة تضاف الى سجله بعد ان سدد جانب كبير من احتياجات المواطنين السعوديين الأكثر احتياجاً.

وقد أعلن حساب المواطن مسبقاً عن صدور نتائج أهلية صرف دفعات حساب المواطن لشهر اكتوبر للدورة 23 حيث من المقرر صرفها في اليوم العاشر من شهر أكتوبر الجاري.

ونتابع معكم اخبار حساب المواطن في موعد نزول الدفعات لهذا الشهر، من خلال هذه المقالة، وبالتالي يمكنكم تسجيل حساب المواطن للدفعة القادمة 24 ويمكنكم معرفة نتائج أهلية الدفعة القادمة خلال أيام من صرف دفعة أكتوبر، وقد تختلف دفعات حساب المواطن بحسب الاحتياج وعدد أفراد الأسرة حيث هناك جوانب عديدة تحدد مقدار دفعة حساب المواطن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *