التخطي إلى المحتوى

سعر البنزين في المملكة العربية السعودية يخضع لسعر البترول العالمي، فيرتفع سعر البنزين مع أرتفاع خام برنت والعكس صحيح، فأسعار المحروقات من أهم الأشياء التي يحرص المواطن على متابعتها، بدقة لتداخلها المباشر في معيشة المواطن، فسعر البنزين من أهم الأسعار التي يتحدد على أثارها كثيراً من السلع الأساسية، مثا أسعار النقل والمواصلات العامة.

أعلنت وكالة الأنبار السعودية الرسمية “واس”، عن البيان الذي صدر عن شركة أرامكو السعودية، بخصوص تخفيض أسعار البنزين اليوم، وذلك بناءً على أسعار التصدير من المملكة للأسواق العالمية.

تعرف على سعر البنزين 91 اليوم بعد التخفيض.

  • تراجعت أسعار البنزين 91 بنسبة 2%، عن الربع الثالث من العام الحالي ليباع بسعر 1.50 ريال لكل ليتر بنزين،  وكانت الأسعار في الربع الثالث 1.53 ريال لكل ليتر بنزين 91.
  • تعرف على سعر بنزين 95 اليوم بعد التخفيض.

تراجعت أسعار بنزين 95 بنسبة أكبر من بنزين 91 فقد وتراجع بنسبة 6%، عن الربع الثالث ليباع الليتر من بنزين 95 بسعر 2.05 ريال لكل ليتر، وكانت الأسعار السابقة 2.18 ريال لكل ليتر بنزين.

أسعار البنزين في المملكة العربية السعودية.

أصدرت شركة أرامكو السعودية بيان عن أسعار البنزين الجديدة، نقلته وكالة الأنباء السعودية عن تخفيض أسعار البنزين للربع الرابع من العام الحالي، والمعروف أن تخفيض الأسعار يأتي في أطار الحوكمة التي تتبعها السعودية، في تحديد أسعار الطاقة والمياه المعتمدة، والأسعار قابلة للزيادة والتخفيض طبقاً لأسعار التصدير من المملكة للأسواق العالمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *