التخطي إلى المحتوى

بوابة أبشر، ننشر لكم رابط بوابة أبشر الإلكترونية للإستعلام على صلاحية الاقامة 1441 برقم الهوية وموعد  انتهاء اقامة عامل، حيث يبحث الألاف من العاملين بالمملكة العربية السعودية بشكل يومي على موقع ابشر لمعرفة صلاحية أقامتهم وموعد انتهائها، تجنبا لانتهاء فترة الاقامة قانونيا وهذا ما قد يتسبب لهم في بعض المشاكل التي هم في غناء تام عنها، ومنها دفع غرامات مالية بسبب التأخر في تجديد صلاحية الأقامة.

يمكنك الاستعلام عن صلاحية الإقامة والاستعلام عن اقامة وافد في السعودية من خلال زيارة بواية أبشر برقم الهوية ورقم الإقامة.

يستقبل موقع أبشر زيارات مستمرة دون توقف من قبل المغتربين بالمملكة العربية السعودية للاستعلام على صلاحية الاقامة وموعد انتهائها.

بوابة أبشر

موقع أبشر هو أحد المواقع الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية السعودية، وقد أنشأ أبشر لتقديم الكثير من الخدمات الهامة والميسرة للمواطنين دون عناء التنقل والذهاب إلى المصالح الحكومية  للانتهاء منها، ومن أهم الخدمات التي يقدمها أبشر الاستعلام عن صلاحية الاقامة لمعرفة موعد انتهاء أقامة العمال.

طريقة الاستعلام عن صلاحية الأقامة

  1. أولا عليك الدخول من هنا على موقع أبشر الإلكتروني.
  2. سجل الدخول برقم الاقامة.
  3. اضغط على كلمة “أبشر أفراد”.
  4. أدخل البيانات المطلوبة أمامك والممثلة في، أسم المستخدم، رقم الهوية، كلمة السر، رمز التحقيق.
  5. أضغط الآن عرض.

ومن خلال هذا الفيديو نقدم لكم طريقة الاستعلام عن صلاحية الأقامة بطريقة ميسرة:

الاستعلام عن موعد انتهاء أقامة عامل

في حالة الاستعلام عن موعد أنتهاء فترة أقامتك كعامل بالمملكة العربية السعودية ووجدتها قد أنتهت فينصح بضرورة التحرك سريعا لتجديد فترة الأقامة من جديد ودفع الرسوم المحددة من المسئولين، حتي لا تكون مخترق للقانون والذي قد تعاقب بسببه بالترحيل أو الغرامة على أقل تقدير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *