التخطي إلى المحتوى

رابط التسجيل في التعداد السكاني 2020 على حسب الشروط التي وضعت من الهيئة العامة للإحصاء، بعد إقبال لكثير من المواطنين على عملية التقديم على التعداد السكاني 1441، للمشاركة والاستفادة من تلك الفرصة، وهنا سنوضح تلك الشروط الواجب أن تنطبق على من يريد تسجيل طلبه عبر بوابة النفاذ الوطني الموحد أو عن طريق حساب المواطن في أبشر، والبيانات المطلوبة في عملية التسجيل حتى يتم قبول الطلب وإبلاغ صاحبه بذلك، وسيكون من بين الشروط اختبارات سنتعرف عليها.

جددت الهيئة السعودية للإحصاء دعوتها لخريجي الثانوية العامة وما يعلوها، للمشاركة والمعونة في تعداد السكان العام المقبل، عبر التسجيل في التعداد السكاني 2020 لمن سينطبق عليه شروط القبول في البرنامج، والتي وضعنا لكم غالبيتها من خلال ما هو مبين أسفله، والمزيد عبر موقع الهيئة الإلكتروني.

الاشتراك في التعدادي السكني تعد فرصة لمن يريد تحسين دخله المادي خلال فترة التعداد السكاني ، والتي مقرر بدايتها مارس 2020، ولا زالت البوابة الإلكتروني للتسجيل تستقبل طلبات من يريد الانضمام لإتمام عملية تعداد المملكة 2020.

شروط التسجيل في التعداد السكاني 2020

انضم إلى فريق العمل في التعداد السكني 1441 المنتظر أن ينطلق في المملكة العربية السعودية، لإجراء عمليات إحصائية للسكان بشكل عام مواطن أو مقيم أو غير ذلك، وستتولى الهيئة العامة للإحصاء مباشرة تلك العملية، ولحين بداية التعداد سيتم فتح الباب أمام المواطنين من ينطبق عليهم شروط  التسجيل في التعداد السكاني 2020 لتسجيل طلباتهم، وهذه هي الشروط.

  • ألا يقل المؤهل العلمي للمرشح عن الثانوية.
  • ألا يقل السن عن 20 سنة.
  • أن يستطيع المرشح اجتياز المقابلة الشخصية.
  • القدرة على التعالم مع الأجهزة الذكية.
  • أن يكون المتقدم يعمل لدى مؤسسة أو شركة معروفة أو قطاع حكومي.
  • حضور التدريب ثم اجتياز التقييم النهائي.
  • تقديم صورة من شهادة المؤهل العلمي الأعلى للمتقدم.
  • تقديم صورة شخصية وصورة بطاقة الهوية الوطنية.

رابط التقديم على التعداد السكاني 1441

من خلال الدخول بحساب المواطن على أبشر أو من خلال بوابة النفاذ الوطني الموحد، سيتم التسجيل في التعدادي السكاني في السعودية، هيث يبدأ التعداد خلال شهر مارس 2020، وحاليا يتم التسجيل في عملية ترشيح للقوى العاملة من اجل المشاركة في المشروع من خلال الرابط الرسمي، رابط الترشيح للتعداد السكاني 2020.

يمكن التسجيل باسم المستخدم وكلمة المرور، لفتح صفحة إدخال البيانات، وكانت الهيئة العامة للإحصاء قد نشرت بيان إحصائي حول التعدادات السكانية التي جرت خلال السنوات الماضية، وكان المتحدث باسم الهيئة تيسير المفرج قد تحدث عن الانتهاء من إعداد استمارة التعداد، وعقب الانتهاء من عملية الترشيح للقوى العاملة بالمشروع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *