التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن موظف وافد برقم الإقامة ، نعرض لحضراتكم اليوم طريقة الاستعلام عن وافد برقم الإقامة من خلال موقع وزارة العمل السعودية التي تقدم الكثير من الخدمات المهمة للمقيمين أو الوافدين علي المملكة السعودية بغرض العمل وسوف نوضح لكم في هذا المقال الخطوات الواجب اتباعها لاستفادة من هذه الخدمة.

الاستعلام عن موظف وافد برقم الإقامة

تسعي الحكومة السعودية بالتعاون مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية لتقديم كل ما هو مفيد لأصحاب الأعمال أو الوافدين وتسعي دائما للتطوير حيث تقدم الوزارة موقع إلكتروني رسمي للاستفادة من جميع خدماتها بشكل مجاني دون الحاجة ألي المعاناة والذهاب ألي مقرات وزارة العمل السعودية وتوفير الوقت والجهد لهم ومن ضمن هذه الخدمات علي سبيل المثال لا الحصر خدمة استعلام عن عامل وافد برقم الإقامة أو رقم الجواز كذلك تقدم الوزارة لأصحاب الأعمال والمؤسسات طريقة الاستعلام عن بلاغ هروب برقم الإقامة للتبليغ عن أي موظف هارب وغيرها من الخدمات المجانية.

الاستعلام عن موظف وافد برقم الإقامة

اصبح من السهل علي جميع الوافدين والكفيل السعودي الآن الاستفادة من خدمة الاستعلام عن موظف وافد برقم الإقامة أو الجواز وسوف نوضح لحضراتكم الخطوات الصحيحة لذلك.

  1. أولا يجب تسجيل الدخول علي موقع وزارة العمل والتنمية السعودية للاستفادة من الخدمة.
  2. نضغط علي الخدمات الإلكترونية للأفراد.
  3. ثم ننتقل ألي الاستعلامات الإلكترونية لوزارة العمل السعودية.
  4. ثم نضغط علي خدمة الاستعلام عن موظف وافد برقم الإقامة أو رقم الجواز.
  5. سوف تظهر لنا صفحة يتم ملئ جميع البيانات داخلها بشكل صحيح من اسم الوافد ورقم الإقامة الخاصة به ورقم جواز السفر ورقم الحدود وكذلك جنسية الوافد.
  6. ثم يتم كتابة رمز التحقيق ونضغط علي أيقونة بحث ليتم عرض جميع المعلومات عن الوافد أو الموظف.

استعلام عن وافد برقم الإقامة

وبعد أن قدمنا لحضراتكم جميع الخطوات الصحيحة الاستعلام عن موظف وافد برقم الإقامة يتبقى لنا وضع الرابط الرسمي لموقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية والذي سوف يتم الولوج ألية وتنفيذ جميع الخطوات السابقة به بشكل إلكتروني وبطريقة ميسرة وبسيطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *