التخطي إلى المحتوى

خدمة الاستعلام عن صلاحية الاقامة، تتلخص خطوات الاستعلام عن موعد انتهاء الإقامة، عن طريق زيارة بوابة ابشر وزارة الداخلية السعودية علي شبكة الانترنت، وذلك من اجل الاطلاع علي تفاصيل خدمة الاستعلام عن موعد انتهاء اقامة وافد، كما يجب علي كل مقيم او وافد جديد تجديد هذه البطاقة قبل انتهاء موعدها الاصلي، وذلك حتي لا يتعرض صاحبها لدفع الغرامات التي تُفرض علي المتأخرين في تجديد الاقامة السعودية قبل انتهائها.

وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية وضعت قوانين صارمة لمن يخالف تلك القواعد التي وضعتها، لذلك يجب علي كل شخص مغترب بالاراضي السعودية توخي الحذر وذلك حتي لا يقع تحت طائلة القانون من قبل حملة وطن بلا مخالف، لذلك يجب الدخول علي موقع أبشر الجوازات تجديد اقامة الذي سوف نرفقه لكم باسفل هذه المقالة.

الاستعلام عن صلاحية الاقامة

الاستعلام عن صلاحية الاقامة لعامل وافد برقم الاقامة عبر بوابة ابشر وزارة الداخلية
الاستعلام عن صلاحية الاقامة لعامل وافد برقم الاقامة عبر بوابة ابشر وزارة الداخلية

سنتعرف معكم متابعي موقع ليالي نيوز الاخباري علي خطوات الاستعلام عن تاريخ انتهاء صلاحية اقامة، وذلك حتي نبسط الامر علي جميع المواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية للتعرف علي خطوات الاستفسار عن اقامة وافد بكل سهولة ويسر.

  • الدخول على موقع وزارة الداخلية بالسعودية.
  • بعدها نقوم بـ تسجيل الدخول في موقع نظام أبشر الإلكتروني.
  • من خلال استخدام اسم المستخدم وكلمة السر بعدها.
  • نختار خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة من قسم الجوازات.
  • كتابة كل البيانات المطلوبة المتعلقة ببطاقة الاقامة الخاصة بالمقيمين أو الوافدين والتابعين.
  • الضغط على زر بحث .
  • ستظهر لكم نتيجة استعلام عن اقامة الوافدين بكل سهولة.

موقع أبشر الجوازات الخدمات الالكترونية

وزارة الداخلية بالسعودية توفر ايضا العديد من الخدمات الاخري المتعلقة بالمقيمين حيث يمكن الاستعلام عن المخالفات المرورية والاستعلام عن الاستعلام عن صلاحية التامين والتاشيرة ورخصة القيادة وغيرها من الخدمات الاخري.

الاستعلام عن صلاحية أقامة عامل وافد

حتى لا يتعرض اي شخص لدفع الغرامات او عقوبة ترحيله من الاراضي الحجازية بسبب تاخيره لسداد قيمة تجديد الاقامة، يجب علي الشخص المستعلم الاطلاع علي خطوات خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة الموضحة لكم بالفيديو السابق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *