التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم طريقة الاستعلام عن صلاحية الاقامة، حيث يمكنكم جميعا الاستعلام عن عن هوية مقيم والاستعلام عن اقامة وافد ومعرفة صلاحية الإقامة من خلال بوابة أبشر للجوازات التابعة لوزارة الداخلية السعودية،  برقم الإقامة فقط، حيث تقدم بوابة ابشر وزارة الداخلية الالاف من الخدمات الإلكترونية التي يمكن الاستعلام عنها وسداد الرسوم الخاصة بها الكترونيا، وتعد استعلام عن صلاحية الإقامة من أهم الأمور التي تهم الوافدين إلى المملكة السعودية، وقد تم تطبيق نظام أبشر اعمال الجوازات وفقا لرؤية المملكة 2030.

مازال البحث مستمر عن صلاحية الاقادمة للوافدين على المملكة العربية السعودية من جميع البلدان العربية، للاستعلام عن موعد أنتهاء اقامة المغتربين هناك.

يشهد موقع ابشر للجوزات التابع لوزارة الداخلية السعودية زيارات يومية مكثفة من قبل المتغربين في المملكة للاستعلام عن موعد انتهاء اقامتهم هناك خوفا من تعرضهم لعقوبات هم في غناء عنها.

خلال ثواني معدودة يمكنك استعلام صلاحية الاقامة برقم الاقامة، وكذلك معرفة موعد تجديد الاقامة وتاريخ انتهائها عبر بوابة ابشر الجوازات.

يمكنك الاستعلام عن اقامة عامل وافد من خلال بوابة ابشر الجوازات، وكذلك يمكنك تجديد الاقامة في حالة انتهائها بعد دفع رسوم التجديد عبر بطاقة الائتمان.

عن طريق بوابة ابشر الجوازات يمكنك الاستعلام عن الاقامة لعامل وافد برقم الاقامة فقط، بشكل الكتروني وخلال دقائق معدودة.

عمليات بحث فائقة يشهدها محركات البحث في جوجل على موقع أبشر للجوازت للاستعلام عن صلاحىة الاقامة وتاريخ انتهائها وتجديدها من قبل المغتربين في المملكة العربية السعودية.

الآن يمكنك الاستعلام عن صلاحية الاقامة عبر بوابة ابشر الجوازات التابعة لوزارة الداخلية السعودية، حيث أن الاستعلام عن اقامة وافد أهم ما يشغل بال المغتربين في المملكة السعودية، حيث يحرصون على معرفة تاريخ انتهاء الاقامة استعدادا لتجديدها وحتى لا يقعون تحت طائلة القانون.

البحث عن موقع ابشر مستمر دون توقف من قبل الوافدين بالمملكة العربية السعودية لمعرفة موعد انتهاء صلاحية اقامتهم هناك من أجل الإسراع في تجديدها قبل الوقوف تحت طائلة القانون.

دائما ما تشهد خدمة استعلام عن صلاحية الاقامة بحثا كثيفا من قبل الوافدين إلى المملكة السعودية، حيث يعد الاستعلام عن تاريخ انتهاء الاقامة وموعد تجديدها من الأمور الهامة التي تشغل بالهم، فهم يحرصون على تجديد الاقامة بدلا من الوقوع تحت طائلة القانون.

يمكنك الآن الاستعلام عن الإقامة والاستعلام عن اقامة وافد عبر بوابة ابشر الجوازات، كما يمكنك معرفة تاريخ انتهاء الاقامة وتجديدها.

هناك الالاف من الأشخاص يبحثون عن الاستعلام عن الاقامة وموعد تجديدها، ويمكنهم فعل ذلك بسهولة من خلال الدخول إلى بوابة أبشر وزارة الداخلية، لتظهر لك كافة بيانات الاقامة.

يمكنك الاستعلام عن صلاحية الاقامة برقمها من بوابة ابشر أعمال الجوازات خلال لحظات معدودة، كما يمكنك الاستعلام عن موعد تجديد الاقامة وتاريخ انتهائها بمنتهى السهولة ومن خلال ابشر وزارة الداخلية.

الاستعلام عن صلاحية الاقامة

ويمكنك في أي وقت على مدار الساعة الاستعلام عن صلاحية الاقامة من خلال ابشر برقم الإقامة فقط وبشكل سهل للغاية، حيث يضمن لك نظام ابشر عدم اهدار الوقت أو الشعور بالجهد، وكذلك المحافظة على الأوراق من خلال حفظها على نظام الكتروني مما يقلل من ضغط العمل على الموظفين، حيث دائما ما يحرص الوافدين على الاستعلام عن اقامة عامل وافد من أجل تجديدها في حالة الانتهاء ضمانا لعدم دفع غرامة أو الترحيل خارج البلاد.

الاستعلام عن صلاحية الاقامة
الاستعلام عن صلاحية الاقامة

قد يهمك:

طريقة تجديد الإقامة في السعودية 

رسوم تجديد الإقامة

كيفية استعلام عن صلاحية الإقامة ابشر

وتعد  أبشر الاستعلام عن صلاحية الإقامة من أهم الخدمات التي يبحث عنها الالاف الوافدين إلى المملكة، والآن مع خطوات الاستعلام عن هوية مقيم:

  1. قم بزيارة بوابة أبشر الاستعلام عن تجديد الإقامة، وقم بتسجيل الدخول بادخال:”اسم المستخدم، كلمة المرور، الرمز المرئي”.
  2. اضغط على أيقونة “ابشر أفراد”.
  3. بعد الدخول إلى الموقع ستجد كلمة “الخدمات الإلكترونية” موجودة في شريط أخضر أعلى الشاشة، اضغط عليها.
  4. ستظهر لك جميع القطاعات التابعة لوزارة الداخلية السعودية التي تقدم خدمات إلكترونية للمقيمن والوافدين وأبناء المملكة.
  5. اضغط على كلمة “الجوازات”، ستظهر لك قائمة بالخدمات الإلكترونية التي يقدمها قطاع الجوازات من خلال منصة ابشر الأعمال، اضغط على كلمة “خطوات الاستعلام عن صلاحية الإقامة”.
  6. قم بادخال رقم الإقامة، لتظهر لك جميع البيانات الخاصة موعد تجديد الإقامة وتاريخ انتهائها ومدى سريانها.

وبذلك نكون شرحنا بالتفصيل كيفية الاستعلام عن صلاحية الإقامة ابشر الجوازات، من خلال بوابة أبشر أعمال الجوازات السعودية برقم الإقامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *