التخطي إلى المحتوى

تعتبر خدمة الاستعلام عن صلاحية أقامة عامل وافد تعتبر من الخدمات المهمة التي يبحث عنها المقيمين والوافدين التي توفرها بوابة أبشر وزارة الداخلية السعودية الخدمات الإلكترونية وذلك من اجل تجديد الإقامة عن طريق استخدام رقم الإقامة والرمز المرئي للتحقق، حيث وضعت الوزارة غرامات علي تأخير تجديدها في حالة انتهاء صلاحية الإقامة بشكل رسمي، من خلال هذا المقال سوف نرفق لكم رابط استعلام عن صلاحية أقامة عامل وافد بأسفل هذه المقالة.

طرق تسديد بطاقة الإقامة تتم عقب الاستعلام عن صلاحية أقامة موظف وافد بشكل إلكتروني، حيث يمكن الدخول علي رابط الاستعلام عن صلاحية أقامة برقم الإقامة بكل سهولة، حتي يمكن دخول المقيمين وكذلك الوافدين بدون بذل مجهود ولا تعب في الذهاب إلى مقرات مصلحة الجوازات المنتشرة في العديد من المناطق علي مستوي المملكة العربية السعودية.

الاستعلام عن صلاحية أقامة عامل وافد

مكنك التسجيل كمواطن مستفيد من خدمات ابشر عبر الرابط التالي الاستعلام عن صلاحية الإقامة بالجوازات من ثم يقوم المستعلم، بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق عبر بوابة أبشر الإلكترونية للاستفسار عن إقامة وافد بكل سهولة ويسر.

طريقة الاستعلام عن صلاحية الإقامة
طريقة الاستعلام عن صلاحية الإقامة

إذا وجدت بطاقة الإقامة عقب عرض طريقة الاستعلام عن صلاحية الإقامة برقمها التي أوضحتها لكم بعالية، سوف تظهر لكم أن كانت البطاقة منتهية أو سارية، فإذا اتضح بانه يجب تجديدها يحب سداد رسوم تجديد الإقامة.

التعليقات

  1. تنبيه: اسماء محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *