التخطي إلى المحتوى

تعتبر خدمة الاستعلام عن صدور تأشيرة خروج وعودة تعتبر من الخدمات الإلكترونية التي دائما ما يكون عليها بحث من قبل المواطنين والمقيمين بالأراضي الحجازية السعودية، لذلك سوف نشرح لكم في هذا اليوم كيفية التعامل مع هذه الخدمة الإلكترونية لكي نسهل الأمر علي جميع المستفيدين منها، حيث توضح خدمة الاستعلام عن صدور تأشيرة خروج وعودة برقم الإقامة والاسم تفاصيل انتهاء التأشيرة ومدة صلاحيتها عن طريق زيارة بوابة خدمة مقيم الإلكترونية.

الاستعلام عن صدور تأشيرة خروج وعودة

بوابة خدمة مقيم الإلكترونية التابعة إلى المديرية العامة للجوازات السعودية خدمة صلاحية التأشيرة يمكن التعرف علي تفاصيل التأشيرة إذا ما كنت مفردة أومتعددة، حيث يستطيع أي شخص الاختيار ما بين التأشيرات علي حسب رغبته، ومن اجل الحصول علي تلكي من هؤلاء التأشيرات يجب دفع الرسوم المخصصة عند تقديم طلب الحصول علي التأشيرة من مصلحة الجوازات السعودية.

كما يوفر موقع وزارة الداخلية السعودية أبشر العديد من الخدمات الإلكترونية الأخري، التي يمكن الاطلاع عليها عبر الروابط التالية، والتي تقوم بتحويلك علي باقي خدمات ابشر الإلكترونية، حيث تسجيل الدخول على الموقع الوزارة من خلالها بشكل مباشر.

يمكن لجميع المتواجدين بالمملكة العربية السعودية الدخول علي رابط خدمة خدمة الاستعلام عن صلاحية تأشيرة خروج وعودة في السعودية بكل سهولة عن طريق الرابط الإلكتروني السابق، أو من خلال الدخول على بوابة أبشر علي شبكة الأنترنت، وذلك من اجل البدء في إجراءات الاستعلام برقم رخصة الإقامة ورقم هوية الكفيل كما هو موضح لكم بعالية بالصورة السابقة.

وختاما عقب ملئ البيانات بالخانات الفارغة سوف تستطيع بكل سهولة معرفة نتيجة بحث خدمة الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة مقيم بكل سهولة، والتي من خلالها يمكن الاطلاع علي بيانات تأشيرة الخروج والعودة وغيرها من المعلومات الأخري.

التعليقات

  1. تنبيه: صالح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *