التخطي إلى المحتوى

رابط موقع أبشر الجوازات الخدمات الإلكترونية، يوفر خدمة الاستعلام عن البصمة برقم الإقامة أو برقم الحدود أو برقم جواز السفر، حيث يمكن لأي شخص مغترب الاستعلام عن بصمة الترحيل برقم الجواز عن طريق زيارة منصة أبشر الإلكترونية الجديدة  علي شبكة الأنترنت.

سوف نستعرض عبر موقع ليالي نيوز طريقة الاستعلام عن بصمة مرحل حتي نسهل الأمر علي جميع الأخوة المقيمين من كافة الجنسيات العربية وذلك حتي نسهل الأمر عليهم، حيث وفرت وزارة الداخلية السعودية أجهزة حديثة تابعة لها يقوم المواطن أو المقيم بتسجيل بصمتة بصورة إلكترونية وذلك من اجل تسجيل البصمة الخاصة بأجهزة الأمن التابعة للدولة، وذلك للكشف عنه إذا ما كان هذا الموطن عليه قضايا أو مخالفات مرورية أو غيرها من المخالفات الأخري التي تم تسجيلها ضده.

الاستعلام عن البصمة برقم الإقامة

حتي لا نطيل عليكم متابعينا سوف نقوم بالدخول علي قسم الجوازات الخاص بك عن طريق موقع وزارة الداخلية علي شبكة الأنترنت، وذلك من اجل الدخول علي خدمة استعلام عن البصمة برقم الإقامة الخاصة بالعامل أو الموظف الوافد، وذلك حتي يتطلع علي بصمته إذا ما كنت مسجلة ومحدثة من عدمه.

كما يمكن لصاحب العمل مساعدة العامل او الموظف التابع له بتسجيل بصمته بأجهزة التابعة للوزارة من اجل تحديث بصمته الخاصة بالمغترب، وذلك حتي يستطيع الكفيل استكمال أي أجراء حكومي في استخراج رخصة عمل او بطاقة أقامة المقيم بكل سهولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *