التخطي إلى المحتوى

في جولة مع أهم أخبار الوطن العربي اليوم الموافق 20/10/2019 نسلط الضوء اليوم علي الدولة الشقيقة المملكة العربية السعودية حيث إنتشرت أخبار اليوم عن إنخفاض سعر البنزين في السعودية هذا الخبر الذي أشعل الحماس علي مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر وإنستجرام وإزدادت معدلات البحث عن هل هذا الخبر حقيقي أم لا.

إنخفاض أسعار البنزين في المملكة العربية السعودية

من خلال موقعنا “ليالي نيوز”  وبعد البحث الدقيق من قبل موقعنا فإن خبر إنخفاض سعر البنزين صحيح حيث أعلنت “أرامكو” أن أسعار البنزين إنخفضت أمس السبت الموافق 19/10/2019 ,20 من صفر 1441 وسوف يتم إعتماد الأسعار الجديدة وذلك إبتداءًا من يوم الأحد الموافق 20/10/2019 ,21 من صفر 1441 هجريًا.

ماهي أسعار الجديدة للبنزين؟

ومنذ إعلان هذا الخبر وأصبحت معدلات البحث في زيادة مستمرة منذ أمس السبت حتي الأن عن أسعار البنزين في السعودية الجديدة حيث إنتاب الناس فضول حول معرفة الأسعار الجديدة للبنزين ومن خلال موقعنا نقدم لكم التفاصيل.

أسعار البنزين اليوم

  • سعر لتر البنزين 91 أصبح يساوي بعد الأسعار الجديدة 1.50 ريال سعودي بعدما كان (1.53  سابقًا)
  • سعر لتر البنزين 95 أصبح يساوي بعد الأسعار الجديدة 2.05 ريال سعودي بعدما كان (2.18  سابقًا)

 

ومن المعروف أن أسعار البنزين قابلة للتغير فيومًا تكون في حالة إنخفاض أو إرتفاع لذلك أعلنت “أرامكو” أن ذلك التعديل جاء وفقًا لإجراءات حكومة المملكة العربية السعودية المخصتة بتعديل أسعار منتجات الطاقة والمياة المعتمدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *