التخطي إلى المحتوى

متابعي موقعنا المتميز على الدوام ليالي نيوز  في المملكة العربية السعودية، يسعدنا التواصل معكم اليوم من خلال هذا المقال عن ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، والذي يتابعه الملايين ليس في المملكة وحدها بل في العالم العربي أجمع، لقوة المنافسة في الدوري والدعم الكبير الذي فاق أل 600 مليون ريال سعودي، لاستقدام أفضل اللاعبين والمدربين.

يتصدر الزعيم ترتيب جدول الدوري السعودي ببعد نهاية الجولة السابعة، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويأتي في المركز الثاني فريق الوحدة برصيد 15 نقطه، بينما حامل اللقب النصر يحل في المركز السادس برصيد 11 نقطه من 6 مباريات فقط.

ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين.

الهيئة العامة للرياضة تعلن تطوير الملاعب السعودية.

أعلنت الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، من خلال موقعها الرسمي على تويتر، خلال حفل تدشين انطلاق المسابقة التأكيد على تطوير 10 ملاعب جديدة، لتكون جاهزة وعلى أعلى المستويات الدولية والملاعب التي تم تطويرها هي، (ملعب الجوهرة المشعة،ملعب مدينة الملك عبد العزيز،ملعب الأمير فيصل بن فهد، ملعب مدينة الملك عبد الله،ملعب الملك فهد الدولي،ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز،وغيرها من الملاعب).

متابعي موقعنا ليالي نيوز في المملكة، نتمنى أن نكون وفقنا في تقديم محتوى جيد ينال إعجابكم، ونتمنى لكم الاستمتاع بمشاهدة ممتعة لكافة مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *