ستايليست عن ختام «الجونة»: درة الأكثر أناقة.. ويسرا أفضل من الافتتاح

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

يبدو أن الانتقادات التي وجهت للنجوم بسبب أزياء حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الرابعة كان لها صدى انعكس على حفل الختام، فجاءت أغلب الإطلالات أنيقة ومناسبة لحدث فني بهذا الحجم.

ويقول منسق الأزياء اللبناني، أحمد عبداللطيف، لـ «المصري اليوم»، إن إطلالات حفل الختام موفقة مقارنة بحفل الافتتاح، والذي كان قد وجه لها كثير من الانتقاد من قبل، ويضيف «في حفل الافتتاح اخترنا بالكاد عدداً محدوداً من الإطلالات لنصنفهم ضمن الأكثر أناقة، لكن هذه المرة نجح عدداً لا بأس به من النجوم في خطف الأنظار بفساتين أنيقة لمصممين عالميين».

ووضع «عبداللطيف» الممثلة التونسية درة على رأس الإطلالات الأنيقة والمُوفقة مئة بالمئة، قائلاً «اعتمدت درة فستان بتوقيع المصمم طوني ورد، مزدان بتصاميم هندسية ناعمة نجحت في إبراز قوامها، واكتملت إطلالتها بقطع مجوهرات راقية».

جاءت في المرتبة الثانية المذيعة ناردين فرج بفستان مطرز من الرأس حتى أخمص القدمين. الفستان بتوقيع المصمم جورج حبيقة، وقال عنها منسق الأزياء «تسريحة الشعر المرفوع التي اختارتها ناردين أنصفت التصميم وزادته أناقة».

المرتبة الثالثة احتلتها الفنانة يسرا بفستان من جورج شقرا، ويقول «عبداللطيف» «إطلالة يسرا موفقة للغاية، لا سيما مع الفستان المستوحى من ألوان الصيف بظلال برزت جمال لون بشرتها، كذلك الشعر والمكياج والمجوهرات عززت الإطلالة بشكل واضح». يُذكر أن إطلالة يسرا في حفل الافتتاح لم تكن موفقة بسبب أن التصميم لم يناسب قوامها.

أما أمينة خليل التي تعرضت لكثير من الانتقاد خلال الافتتاح وفعاليات المهرجان، يبدو أنها نجحت في أن تجعل «ختامها مسك». يعلق منسق الأزياء اللبناني قائلاً «إطلالات أمينة خليل خلال المهرجان لم تنجح في إبراز جمالها، بل جعلت قوامها يبدو غير متناسق، على عكس ما حققه الفستان الأصفر الذي اختارته لحفل الختام، فرغم بساطة التصميم إلا أنه نجح في إبرازها مثل الفراشة».

جاءت أغلب إطلالات الممثلة أروى جودة خلال المهرجان موفقة، وكللت هذا بفستان الختام، ويرى «عبداللطيف» «رغم أن اختيار مزيج الأبيض والأسود يعد خياراً أمناً، إلا أن التصميم الجذاب وتنسيق المجوهرات الذهبية مع أحمر الشفاه القوي، ذهب بالإطلالة إلى منطقة أخرى من الأناقة».

من أنجح إطلالات حفل الختام، حسب منسق الأزياء، كانت هبه مجدى التي اختارت فستان تصميم بالأزرق الملكي، وأيضاً كندة علوش بفستان أبيض من تصميم شهيرة لاشين. «رغم أن قوام كندة علوش متوسط ولا يناسبه الأبيض، إلا أن التصميم الناعم كسر هذه القاعدة، وجعلها تبدو بقوام جذاب أخفى كل العيوب التي ابرزتها بإطلالاتها السابقة خلال فعاليات المهرجان».

في حديثه السابق مع «المصري اليوم» اختار منسق الأزياء اللبناني منه شلبي كواحدة من أفضل إطلالات حفل الافتتاح، ويبدو أن رأيه لم يتغير مع حفل الختام الذي أكد على أن منة شلبي تعرف ما يناسبها من الأزياء، وقال «عبداللطيف» «منه شلبي نجحت في اختيار المناسب، فلم تبالغ في جذب الأنظار، وفي الوقت عينه لم تبدو مستهترة بالحدث مثل أخريات».

فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الـ الرابعة
فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الـ الرابعة
  • الوضع في مصر

  • اصابات

    108,530

  • تعافي

    100,006

  • وفيات

    6,329

أخبار ذات صلة

0 تعليق