«أحمد حسن وزينب» يعلنان بداية جديدة: «الحجاب في فوتوسيشن»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

نشر اليوتيوبر أحمد حسن وزينب صوراً جديدة على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى ظهرت زينب بحجاب وبنطال جينز داخل حديقة منزلهما ودون الزوجين على الصور بداية جديدة.

وعلق نشطاء التواصل الاجتماعى على الصور: بدايه جميله بس ممكن تبطلو الفيديوهات وتعملو مشروع على قد للى معاكم وربنا يكتب لكم الخير يارب ودون اخر: ربنا يهديكم وحاولو متنزلوش كل حياتكم تاني خلي حايتكم خاصه شويه.. وكتبت أخرى: والله شكلك جميل بالطرحه وهتبقى أجمل لو شيلتي الحلق اللي ف مناخيرك

بينما هاجم البعض الزوجين: والله العظيم لا ده حجاب ولا ده للبس محجبين وكل ده شو عشان تدخلو تريند جديد تحت مسمي أن احمد حسن وزينب اتغيرو يعني ربنا يهديكم والله

أحمد حسن وزينب

وكانت النيابة العامة وضعت 5 شروط لإخلاء سبيل اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب في واقعة تصوير ابنتهما الصغيرة «إيلين»، في البلاغ المقدم ضدهما من المجلس القومي للطفولة والأمومة، وذلك بسبب ترهيبهما ابنتهما الصغيرة واستغلالها للتربح من وراء نشر فيديوهات مسيئة تعهد الزوجين أحمد حسن وزينب.

أحمد حسن وزينب

والشروط هي: حسن رعاية ابنتهما ايلين وندمهما على ما ارتكباه في حقها وعدم تكرارهما تصوير ابنتهما. وسداد ضمانًا ماليا قدره 40 الف جنيه. وتكليف المختصين بمجلس الأمومة والطفولة باستمرار متابعة الحالة الاجتماعية للمجني عليها ووالديها وذويها ومنع استغلالها بأي صورة من صور الاستغلال مرة أخرى أو تعريضها للخطر.

أحمد حسن وزينب
  • الوضع في مصر

  • اصابات

    103,198

  • تعافي

    96,494

  • وفيات

    5,930

أخبار ذات صلة

0 تعليق