السجن المشدد من 7 إلى 15 عامًا للمتهمين بـ«قتل عريس عين شمس»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصدرت محكمة جنايات القاهرة، حكمها في القضية المعروفة إعلاميا بـ«عريس عين شمس» بمعاقبة 4 متهمين بالسجن المشدد من 7 إلى 15 سنة.

كانت النيابة أحالت المتهمين إلى محكمة الجنايات، بعد أن وجهت لهم تهمه القتل العمد للمجني عليه.

وتبين من التحقيقات أن المتهمين انتقموا من المجنى عليه والاعتداء عليه بالاسلحة البيضاء، لتسببه في إحداث عاهة مستديمة لطفلة أثناء مشاجرة بين عائلة المتهمين والمجني عليها.

وأضافت التحقيقات أنه نظرًا لوجود خلافات سابقة بين عائلة المجني عليه والمتهمين بسبب الجيرة عقدوا العزم على التعدي عليه، وأثناء سيره بدراجة نارية اعترضه مجموعة من الشباب يتزعمهم المتهم الأول وتناوبوا الاعتداء عليه حتى سقط أرضا وفارق الحياة.

واستمعت النيابة لعدد من شهود العيان الذين أكدوا أن المتهمين عملوا «كماشة» على المجني عليه وانهالوا عليه بالأسلحة البيضاء ولم يتمكن من الهروب، إضافة إلى أن عددًا من الأهالي حاولوا التدخل لإنقاذ المجني عليه لكنهم خافوا أن يتعدوا عليهم المتهمين بالاسلحة البيضاء.

وقال والد المجنى عليه بان ابنه كان يستعد للزواج وقبل الواقعة بأيام قامت المتهمة الثانية بتهديده بقتل المجنى عليه، ويوم الحادث ورد اتصال من الجيران والأهالي، بتعدى بعض الشباب على «محمد»، فأسرع لمكان الواقعة، حيث كان يصارع الموت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق