المتهمة بقضية «أحمد ونهي» بالبحيرة: «كله تمثيل.. كنا عايزين نكون أغنيا زي أحمد وزينب»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت تحقيقات النيابة فى القضية المعروفة باسم «أحمد ونهي» عن مفاجأة، وهي أن «اليوتيوبر» نهي تكبر «اليوتيوبر» أحمد بحوالي 7 سنوات كما تكبر مُصور مقاطع الفيديو بحوالي 4 سنوات.

وقالت «نهي» فى اعترافاتها أمام النيابة العامة فى مركز حوش عيسي بمحافظة البحيرة: «كنا بنمثل.. كنا عايزين نكون أغنيا زي زي اليوتيوبر أحمد وزينب.. كله تمثيل».

ويواجه المتهمان تهمة بث مقاطع فيديو عبر موقع اليوتيوب خادشة للحياء والتنمر على أحد الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة لتحقيق أرباح مادية بالإضافة إلى شخص ثالث متهم بتصوير المقاطع.

وألقت مديرية أمن البحيرة القبض على 3 أشخاص فى واقعة فيديوهات أحمد ونهي وهم اليوتيوبر أحمد «23 سنة» واليوتيوبر نهي «30 سنة» ونادر «26 سنة» الذى قام بتصوير مقاطع الفيديو لنشرها على موقع اليوتيوب لتحقيق أرباح من الانترنت وجميع المتهمين يقيمون فى مركز حوش عيسي.

وطرحت القضية خلال اليومين الماضيين مناقشات رواد وسائل التواصل الإجتماعي تأثير اغراءات وأحلام الثراء على الشباب الفقير فى التخلي عن العادادت والقيم التى تربوا عليها فى مجتمعاتهم المحلية من أجل تحقيق أحلام الثراء.

كان اللواء محمد والى مدير أمن البحيرة ، قد تلقى إخطارًا بضبط المتهمين فى الواقعة بالتعاون مع مباحث الاتصالات وقيام قوة من مباحث مركز حوش عيسي بضبط المتهمين الثلاثة وتوجيه لهم تهمة إنشاء قناة على موقع يوتيوب لبث محتوي خادش الحياء.

واعتبر عدد من الأهالي بمركز حوش عيسي فى محافظة البحيرة أن هذا المحتوي لا يعبر عن قيم وتقاليد المجتمع فى حوش عيسي وتخالف الأعراف الاجتماعية وقيم المجتمع فى مركز حوش عيسي.

كان المتهمون قاموا ببث مقاطع فيديو تحت والترويج لها عبر صفحات الانترنت تحت عنوان أحمد ونهي وهي التى اعتبرها الكثير من رواد وسائل التواصل الاجتماعي تتنافي مع القيم فى المجتمع المصري.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    166,492

  • تعافي

    130,107

  • وفيات

    9,360

أخبار ذات صلة

0 تعليق