مدير مستشفيات بنها الجامعية يتابع مصابي حادث تسرب الكلور بوحدة مياه الرملة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدير مستشفيات بنها الجامعية يتابع مصابي حادث تسرب الكلور بوحدة مياه الرملة, اليوم الأحد 28 يونيو 2026 05:39 مساءً

الأحد 28/يونيو/2026 - 05:28 م 6/28/2026 5:28:31 PM

متابعة مصابي الكلور
متابعة مصابي الكلور بالقليوبية، فيتو

18 حجم الخط

وجه الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها بتقديم الرعاية الطبية العاجلة والكاملة لمصابي حادث تسرب غاز الكلور داخل وحدة مياه الرملة بنها ورفع درجة الاستعداد بـ مستشفيات بنها الجامعية والتعامل الفوري مع جميع الحالات.

مدير مستشفيات بنها الجامعية يتابع مصابي حادث تسرب الكلور بوحدة مياه الرملة


من جانبه تفقد الدكتور عمرو الدخاخني المدير التنفيذي لـ مستشفيات بنها الجامعية  يرافقه الدكتور عمرو جمال مدير الاستقبال والطوارئ المصابين للاطمئنان على حالتهم الصحية ومتابعة سير تقديم الخدمات الطبية والعلاجية، والتأكد من توفير جميع أوجه الرعاية اللازمة لهم.

 مستشفيات بنها الجامعية، وأكد "الدخاخني" أن جميع الفرق الطبية بمختلف التخصصات في حالة استعداد كامل، مع استمرار متابعة المصابين لحين استقرار حالتهم الصحية وخروجهم بعد تماثلهم للشفاء، تنفيذا لتوجيهات رئيس الجامعة بتوفير أعلى مستوى من الرعاية الطبية.

وكانت مستشفيات بنها الجامعية  قد استقبلت 12 مصابا بحالات اختناق إثر تسرب أسطوانة الكلور المستخدمة في تنقية مياه الشرب أثناء نقلها داخل وحدة مياه الرملة، حيث جرى التعامل مع الحالات فور وصولها من خلال الفرق الطبية المتخصصة وتقديم الإسعافات والرعاية اللازمة.

متابعة  مصابي الكلور بالقليوبية، فيتو
متابعة  مصابي الكلور بالقليوبية، فيتو
متابعة  مصابي الكلور بالقليوبية، فيتو
متابعة  مصابي الكلور بالقليوبية، فيتو
متابعة  مصابي الكلور بالقليوبية، فيتو
متابعة  مصابي الكلور بالقليوبية، فيتو
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق