نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس منطقة الدقهلية الأزهرية يتابع انتظام امتحانات الصرف بالشهادة الثانوية, اليوم الخميس 25 يونيو 2026 11:37 صباحاً
تابع الشيخ مصباح العريف، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الدقهلية الأزهرية، سير أعمال امتحانات الصرف للقسم الادبي الشهادة الثانوية الأزهرية، اليوم الخميس، وذلك خلال جولة ميدانية تفقد خلالها لجنتي معهد بنين المنصورة الاعدادي الثانوي، ومعهد بنين المنصورة النموذجي الاعدادي الثانوي، رافقه في المتابعة إبراهيم المصري، موفد قطاع المعاهد الأزهرية.

واطمأن على انتظام أعمال الامتحانات وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء امتحان مادة الصرف في هدوء وانضباط، مؤكدًا أهمية الالتزام بالتعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات والعمل على تهيئة المناخ الملائم للطلاب داخل اللجان.

كما تفقد اللجان للاطمئنان على انتظام سير العمل وعدم وجود أي معوقات قد تؤثر على أداء الطلاب، مشيدًا بجهود رؤساء اللجان والملاحظين وجميع القائمين على العملية الامتحانية.
وقد سادت حالة من الهدوء والانضباط داخل اللجان، فيما لم تتلقَّ غرفة العمليات الرئيسية بمنطقة الدقهلية أي شكاوى أو ملاحظات تؤثر على سير الامتحانات حتى وقت المتابعة، بما يعكس حسن التنظيم والالتزام بالإجراءات والتعليمات المقررة.
التأكيد على توفير الأجواء الملائمة للطلاب
وشدد رئيس منطقة الدقهلية الأزهرية على أهمية الالتزام الكامل بالإجراءات المنظمة للامتحانات، والعمل على تهيئة المناخ المناسب للطلاب داخل اللجان، بما يحقق مبدأ تكافؤ الفرص ويضمن سير الامتحانات بصورة منتظمة دون معوقات.
كما استمع إلى عدد من الملاحظات المتعلقة بسير العمل داخل اللجنة، موجها بضرورة التعامل الفوري مع أي مواقف طارئة، والتنسيق المستمر بين القائمين على أعمال الامتحانات لضمان انتظامها حتى نهايتها.

















0 تعليق