برشلونة يتحرك لضم 6 صفقات نارية..أبرزهم صلاح وماني - Sada Elbalad - قناة صدى البلد

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينتظر نادي برشلونة الإسباني، تمويلا ماليا من إبرام عدد من الصفقات النارية، لعل أبرزهم الدولي المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، ثنائي فريق ليفربول الإنجليزي.

وذكرت صحيفة “إل موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، يرغب في إبرام 6 تعاقدات على الأقل، من أجل العودة لمنصات التتويج من جديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن أزبيلكويتا وماركوس ألونسو، ثنائي تشيلسي، ضمن السداسي المطلوب في برشلونة، ولديهم بالفعل مفاوضات قوية مع النادي الكتالوني، لتدعيم مركزي الظهير الأيسر وقلب الدفاع والظهير الأيمن.

رافينها لاعب ليدز يونايتد لديه اتفاق أيضًا مع برشلونة، وديكو وكيله هو صديق جيد لـ لابورتا ولاعب سابق لـ النادي الكتالوني، وينتظر فقط البلوجرانا معرفة موقف ليدز من الهبوط للدرجة الثانية، لأن ذلك سيكون له تأثير على المقابل المادي.

بالإضافة إلى ذلك، بل وقبل كل ذلك، أولوية تشافي في التعاقدات هي تدعيم مركز الهجوم، وأبرز الأهداف هو روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ، صاحب الـ33 عامًا، بالإضافة لـ محمد صلاح نجم ليفربول، وأخيرًا ساديو ماني زميله في الريدز، لكن يبدو أن مو صلاح هو الأصعب نظرًا لراتبه.

الكشف عن قائمة برشلونة لمواجهة بيتيس..تير شتيجن يغيب

برشلونة يتهم ريال مدريد بـ السحر الأسود بعد ريمونتادا مانشستر سيتي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق