لاعب مصري الأصل يتوج بالدوري الإماراتي مع العين - Sada Elbalad - قناة صدى البلد

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح عمر ياسين، اللاعب الفرنسي الشاب صاحب الأصول المصرية، في التتويج ببطولة الدوري الإماراتي  موسم 2021-2022 مع فريقه العين، للمرة  14 في تاريخه.

ويعد عمر ياسين أحد أبرز اللاعبين الشبان المحترفين بالملاعب العربية خلال الفترة الحالية، صاحب الـ 21 عامًا ينتظره مستقبل كبير، أحد أبرز المواهب الشابة على الإطلاق خلال الفترة الحالية في الدوري الإماراتي.

وشكلت صفقة انتقال عمر ياسين، من صفوف باريس سان جيرمان مفاجأة كبيرة لدى الكثيرين خاصة في ظل رحيله عن أحد أفضل الأندية بالعالم حاليًا والانتقال إلى اللعب بالدوريات العربية من بوابة العين الإماراتي.

وفاز فريق على نظيره الجزيرة بنتيجة 5-0، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على استاد هزاع بن زايد،ضمن منافسات الجولة 23،لبطولة  الدوري الإمارتي «دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي موسم 2021-2022».

بتلك النتيجة يتوج فريق بطلا لدوري أدنوك للمحترفين الإماراتي موسم 2021-2022، قبل نهايته بـ3 جولات للمرة  14 في تاريخه، بعدما رفع  العين رصيده للنقطة 58، بينما أقصى رصيد يمكن أن يصل له أقرب منافسيه الشارقة هو 57 نقطة.

سجل أهداف فريق العين  كودجو أربع أهداف «سوبر هاتريك» في الدقائق 15، 29، 50 ،70، وفي الدقيقة 85، شارك كايو كانيدو في الحفلة، محرز الهدف الخامس للعين، لتنتهي المباراة بخماسية مثلما حدث في مواجهة الدور الأول.


بث مباشر قناة صدى البلد  –  قناة صدى البلد بث مباشر 2 بث مباشر قناة صدى البلد
صدمة جديدة قد تواجه الأهلي.. هل يغيب معلول وديانج عن نهائي أفريقيا ؟
الأهلي يطالب اتحاد الكرة بتصعيد أزمة ملعب نهائي دوري الأبطال لـ«فيفا»

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق