شعراوي يهنئ السيسي ومدبولي وزكي بانتصارات 10 رمضان: حفظ الله مصر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بعث اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة حلول ذكرى إنتصارات العاشر من رمضان.

وجاء فى نص البرقية: يسعدنى أن أتقدم لفخامتكم بأصدق التهانى وأطيب التمنيات بمناسبة حلول ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، داعيا الله العلى القدير أن يعيد هذه المناسبة التاريخية على فخامتكم وشعب مصر العظيم بمزيد من التقدم والنجاح والازدهار، وأن يحفظ لمصرنا مكانتها وأمنها بجهود فخامتكم وجهود رجالها المخلصين .. حفظكم الله ورعاكم ووفقكم لما فيه الخير لمصرنا الحبيبة.

كما بعث وزير التنمية المحلية، برقية تهنئة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بمناسبة لنفس المناسبة.
وجاء فى نص البرقية: يسعدنى أن أتقدم لسيادتكم بأصدق التهانى وأطيب التمنيات بمناسبة حلول ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، داعيا المولى عز وجل أن يبارك جهودكم المخلصة وتتحقق لمصرنا الغالية أمانيها فى الأمن والسلام والتقدم والرخاء تحت القيادة الحكيمة والرشيدة لفخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

كما بعث «شعراوي»، برقية ثالثة إلى الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بمناسبة حلول الذكرى.

وجاء فى نص البرقية: يسعدنى أن أتقدم لسيادتكم بأصدق التهانى وأطيب التمنيات بمناسبة حلول ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، داعيا الله العلى القدير أن يحفظ مصر ويرفع شأنها وأن يديم على سيادتكم التوفيق والسداد لما فيه صالح الوطن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق