حبس 3 عاطلين حاولوا ترويج 200 طربة حشيش بالإسكندرية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمر المستشار حسن أباظة رئيس نيابة برج العرب بالإسكندرية، حبس 3 عاطلين 4 ايام على ذمة التحقيقات، بتهمة الاتجار في المواد المخدرة لمحاولاتهم ترويج 200 طربه حشيش .

تلقي اللواء محمود ابو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، يفيد بورود معلومات سرية بقيام تشكيلاً عصابياً مكون من 3 عاطلين «لأحدهم معلومات جنائية»، تخصص نشاطهم الإجرامى في مجال الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم متخذين من دائرة قسم شرطة برج العرب مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم عمل كمين والقي القبض عليهم حال إستقلالهم سيارتين بدائرة قسم شرطة برج العرب، وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على 200 طربة لمخدر الحشيش، ومبلغ مالى، و3 هاتف محمول.

وبمواجهتهم إعترفوا بنشاطهم الإجرامى على النحو المُشار إليهرد، وقدرت قيمة المضبوطات من المواد المخدرة 1،400,00 مليون وأربعمائة ألف جنيه تقريباً،
تحرر المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهمين، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على المضبوطات وإرسالها إلى المعمل الكيماوي للفحص.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    165,951

  • تعافي

    129,636

  • وفيات

    9,316

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق