التخطي إلى المحتوى

مسابقة التعليم الجديدة شروط مسابقة التربية والتعليم تابع الشروط المطلوبة للتقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم لا بد لجميع المعلمين والمعلمات الاطلاع عليها قبل البدء في التقديم والذي سيكون اعتبارًا من الأربعاء 9 أكتوبر 2019 في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، شروط مسابقة التربية والتعليم بحسب ما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتي أكدت أن المسابقة لتعيين 120 ألف معلم في العديد من المحافظات والعديد من مديريات التربية والتعليم أيضًا، ولذلك سنطرح عليكم الشروط وكذلك رابط التسجيل في المسابقة.

مازال التسجيل في مسابقة التربية والتعليم الجديدة لتعيين 120 معلم مستمر بعد أن فتح أبواب التسجيل أمس أمام الراغبين في الألتحاق بمنظومة التربية والتعليم من خلال تعيين دفعة جديدة بالوزارة.

الان أبدا سجل في مسابقة وزارة التربية والتعليم وتعرف معنا اليوم على  تفاصيل وخطوات التقديم وشروط القبول في مسابقة التربية والتعليم التي سوف تبدأ اليوم خلال ساعات حيث يبدأ التسجيل بشكل مباشر في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بدء من اليوم 9-10-2019، ويستمر التسجيل بشكل منتظم الكترونياً لمدة عشرة أيام.

#على المعلمين والمعلمات اليوم البدء في التسجيل الذي انطلق بالفعل منذ دقائق، وتجهيز أوراقهم، ويرجى أن يتم إدخال البيانات بطريقة صحيحة، حتى يتم القبول، واختيار المدرسة أيضًا القريبة منك.

شروط مسابقة وزارة التربية والتعليم

وحتى تكون وزارة التربية والتعليم عادلة وتعطي الفرصة للمعلمين الذين يستحقوا بالفعل الانضمام إلى الوزارة عملت على توفير بعض الشروط التي لا بد أن تكون بالفعل متوفرة بالمعلمين والمعلمات، وعلى رأس تلك الشروط:

  • لا بد أن يكون المتقدم لشغل الوظائف في مسابقة وزارة التربية والتعليم حاصلًا على كلية تربية عام، أو يمكن لأصحاب المؤهلات العليا الحاصلين على دبلومة تربوية من كلية تربية.
  • على من يتقدم من الحاصلين على تربية رياضية أن يكونوا أعضاء في الاتحاد الرياضي كافة بمختلف أنواعه في مصر.
  • لا بد أن يكون المتقدم أيضًا عضوًا نقابيًا، ولا بد أن يكون حاصلًا على شهادات مهارية وعلى رأسها شهادة ICDL وهذه تؤكد مهارات المعلم في التعامل مع الحاسب الآلي وبرامج الحاسب الآلي الأساسية وعلى رأسها برنامج الوورد وبرنامج الأكسل.

رابط التقديم في مسابقة التعليم الجديدة

وعلى من يرغب في التقديم ويجد أن به كافة الشروط التي ذكرناها بالأعلى عليه أن يقوم بتسجيل الدخول إلى موقع التسجيل في مسابقة التعليم ويقوم بإدخال الرقم القومي وتاريخ الميلاد والمحافظة التي يتبع لها، والنوع في حال كان ذكر وفي حال كانت أنثى، ومن ثم يتم تسجيل الدخول لكتابة كافة البيانات المطلوبة.

وهذا كل ما يتعلق بالمسابقة وكذلك الشروط المطلوبة للتقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم ورابط التقديم في مسابقة تعيين 120 ألف معلم ومعلم في جميع المحافظات المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *