التخطي إلى المحتوى

يبحث أعداد هائلة من الشباب في جمهورية مصر العربية عن رابط موقع صندوق التمويل العقاري الرسمي، وذلك من أجل التعرف على موعد طرح الإعلان الثاني عشر من وحدات الإسكان الاجتماعي وكافة التفاصيل المختصة بهذا الإعلان، وقد أوضح رئيس صندوق التمويل العقاري الإنجازات التي تمت في الفترة الأخيرة من أجل توفير شقق سكنية للمصريين، ومن هم من محدودي الدخل بامتيازات خيالية.

رابط موقع صندوق التمويل العقاري

من أهم الإنجازات، انضمام عدد كبير من الجمعيات الأهلية للصندوق ومده بالتبرعات الكافية والمعونات، من أجل توفير الوحدات السكنية بأسعار مناسبة للأيتام، ويتم التقديم عن هذه الشقق من خلال رابط موقع صندوق التمويل العقاري، وقد أوضحت رئيسة صندوق التمويل العقاري، أنه قد تم تقديم طلب لرئيس مجلس الوزراء، كي يتم التغاضي عن شرط من شروط الحصول على شقق الإسكان الاجتماعي لليتامي، وهو السن.

موعد طرح الإعلان الـ 12 من وحدات الإسكان الاجتماعي

قامت الجهات المختصة بالتأكيد أن موعد طرح وحدات الإسكان الاجتماعي في الإعلان الثاني عشر، سيكون خلال الفترة القليلة المقبلة، وسيتم توفيرها بعدد من الشروط تم إيضاحها في الإعلانات السابقة، ومن المتوقع أن يتم النظر في بند دخل الفرد.

شروط وحدات صندوق التمويل العقاري

قامت الدكتورة مي عبد الحميد التي تشغل منصب رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقاري بتوضيح شروط الحصول على وحدات الإسكان الاجتماعي، ويأتي أبرز هذه الشروط:-

  • أن يكون سن المتقدم يتراوح بين 21 عاماً إلى 50 عاماً.
  • أن يكون المتقدم مصري الجنسية.
  • عدم التصرف في الوحدة السكنية بالبيع أو الإيجار لشخص آخر.
  • ألا يكون دخل الزوج والزوجة أكثر من سبعة آلاف وخمسائة جنيه مصري.
  • إذا كان المتقدم أعزب، فيجب ألا يكون دخله أزيد من أربعة آلاف وخمسائة جنيه مصري.
  • إذا حصل الزوج على شقة من وحدات الإسكان الاجتماعي، لا يحق للزوجة التقديم والعكس صحيح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *