التخطي إلى المحتوى

رابط التقديم في مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2019-2020، ما زلنا نتابع معكم زوارنا الكرام أهم وأخر الأخبار عن مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة، وذلك في إطار حرص الوزارة لسد العجز الموجود للمعلمين في المدارس المنتشرة ببعض محافظات جمهورية مصر العربية، وهناك بعض التعليمات والشروط التي يجب توافرها فيمن يرغب بالتسجيل في مسابقة التربية والتعليم 2019 نتعرف على جميع التفاصيل خلال السطور القادمة.

وقد نشرت البوابة الإلكترونية للتسجيل في مسابقة المعلمين للعقود المؤقتة بالمدارس الحكومية فيديو يشرح طريقة التسجيل في مسابقة التربية والتعليم ٢٠١٩ والذي يبدأ بالمرحلة الأولي وهي كيفية إنشاء حساب ورفع مستندات ودفع رسوم مسابقة التربية والتعليم ٢٠١٩، ويمكنكم الإطلاع على التفاصيل هنـا.

التقديم في مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2019-2020

أعلنت الوزارة عن فتح باب التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2019-2020 لعقود المؤقتة ابتداءً من اليوم الأربعاء الموافق التاسع من أكتوبر الجاري وتستمر عمليات التسجيل في مسابقة التربية والتعليم الجديدة حتى خمسة عشر يوماً من تاريخ البدء في استقبال طبيات التقدم.

وفيما يخص قاعدة البيانات التي أوضحتها وزارة التربية والتعليم مما دفعها لفتح باب التسجيل في مسابقة التربية والتعليم، أنه قد وصلت نسبة العجز في المعلمين إلى 320 ألف معلم وأخصائي، وعدد 120 ألف ممن تبحث عنهم الوزارة من أجل التعيين بعقود مؤقتة يتم تجديدها كل ثلاث سنوات.

رابط التسجيل في مسابقة التربية والتعليم

يمكنكم المبادرة بالتقديم في مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2019 لتعيين 120 ألف معلم من خلال الموقع الرسمي البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم هنــــــــا، هذا وسوف نتابع معكم أول بأول أهم أخبار نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 لتعيين 120 ألف معلم.

شروط التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2019

  • يشترط أن يكون المتقدم عضواً نقابياً بجانب الشهادات المهارية التي سيتم إجراءها بشكل إلكتروني ، أما بالنسبة لمعلمين التربية الرياضية يشترط أن يكون لديهم عضوية بالاتحادات الرياضية بمختلف الأنواع.
  • كما يشترط أن يكون من خريجي كلية التربية في كافة التخصصات المطلوبة والتي ستكون تربية عام أو مؤهل عال في كافة التخصصات المطلوبة، كما يشترط أن يكون حاصل علي دبلومه تربية.

وبعد انتهاء فترة التسجيل في مسابقة التربية والتعليم 2019 والتي مدتها خمسة عشر يوماً من تاريخ بدء تلقي الطلبات، سيتم إجراء الفرز والتدقيق الكامل تمهيداً لإعلان نتيجة مسابقة التربية والتعليم، وسنكون على مقربة دائما لرصد أهم الأخبار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *