التخطي إلى المحتوى

في سبق صحفي ومن خلال تغطية أهم أخبار مسابقة التربية والتعليم الجديدة لتعيين 120 ألف معلم بعدد من المدارس بالمحافظات المصرية، نوفر لكم بالفيديو شرح طريقة إنشاء حساب ورفع مستندات التسجيل في مسابقة التربية والتعليم 2019 عبر البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم والتي قامت بنشر فيديو يُبين كيفية إنشاء حساب والتسجيل في مسابقة المعلمين بوزارة التربية والتعليم للعقود المؤقتة 2019.

وبعد انتهاء فترة التسجيل في مسابقة التربية والتعليم 2019 إلكترونياً، سيتم الدخول في عمليات التدقيق والفرز وتحديد موعد الاختبارات ومن ثم التمهيد لإعلان نتيجة مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة لتعيين 120 ألف معلم بالمدارس المصرية لسد العجز الموجود.

مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2019

وبدأت عمليات التسجيل في مسابقة التربية والتعليم 2019 اليوم الأربعاء الموافق 9-10-2019 وهو الموعد المُعلن والمُحدد من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني منذ وقت سابق، والجدير بالذكر أنه عند الدخول عبر البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم نافذة التسجيل في مسابقة التربية والتعليم تجدون استمارة يجب ملئ البيانات الخاصة بكم لإتمام عملية التقدم لوظيفة معلم.

ونشرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر المنصة الإلكترونية لبوابة التسجيل في الوظائف المؤهلة للعمل في المدارس الحكومية بجمهورية مصر العربية الفيديو الذي يوضح المرحلة الأولى من التسجيل في مسابقة التربية والتعليم الجديدة وهو كيفية إنشاء حساب ورفع المستندات ودفع رسوم مسابقة العقود المؤقتة.

والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قد أوضحت أن نسبة العجز في المعلمين قد وصلت إلى 320 ألف معلم، وهذا ما دفعها لعمل مسابقة جديدة للعقود المؤقتة وتعيين 120 ألف معلم بعدد من المدارس في الجمهورية، ونحن سنوفر رابط التسجيل في مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2019-2020.

شروط التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2019

  • يشترط أن يكون المتقدم عضواً نقابياً بجانب الشهادات المهارية التي سيتم إجراءها بشكل إلكتروني ، أما بالنسبة لمعلمين التربية الرياضية يشترط أن يكون لديهم عضوية بالاتحادات الرياضية بمختلف الأنواع.
  • كما يشترط أن يكون من خريجي كلية التربية في كافة التخصصات المطلوبة والتي ستكون تربية عام أو مؤهل عال في كافة التخصصات المطلوبة، كما يشترط أن يكون حاصل علي دبلومه تربية.

رابط التسجيل في مسابقة التربية والتعليم 2019

يمكنكم التسجيل في مسابقة التربية والتعليم 2019 للعقود المؤقتة لتعيين 120 ألف معلم عبر البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم، أو من خلال الرابط هنــــــا، هذا وسوف نتابع معكم أول بأول أهم أخبار نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 لتعيين 120 ألف معلم.

والجدير بالذكر أن عملية التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2019 تستمر لمدة خمسة عشر يوماً من تاريخه، وأوضحت الوزارة أنه سيتم استلام الوظائف خلال الشهر المقبل بمشيئة الله تعالى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *