التخطي إلى المحتوى

الآن رابط التسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019، قد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن مبادرة التوظيف للمعلمين، وذلك على حسب الشروط المحددة لهذه الوظائف، وسوف تبدأ يوم 9 من شهر أكتوبر، بدءاً من الساعة 12 ظهراً، وينبغي على كل المعلمين التسجيل في هذه المسابقة، وسوف تقوم الوزارة بفتح باب التسجيل من خلال رابط وزارة التربية والتعليم.

وتستمر عمليات التسجيل في مسابقة التربية والتعليم 2019 إلكترونياً لمدة خمسة عشر يوماً من تاريخه، وسيتم تسليم الوظيفة خلال شهر من الآن حسب ما أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بخصوص ما يتعلق بمسابقة العقود المؤقتة.

قامت الوزارة بتسهيل التسجيل في مسابقة التربية والتعليم لجميع المعلمين من موقع الوزارة، مع تقديم كافة الأوراق المطلوبة ينبغي على كل المتقدمين إتباع كل الخطوات، وذلك من خلال رابط وزارة التربية والتعليم للاشتراك في مسابقة 120 معلم، ويكون التعاقد لمدة سنة واحدة، وبعد ذلك يتم التجديد لمدة ثلاث سنوات أخرى.

 التسجيل في مسابقة التربية والتعليم 2019

يجب على كل المتقدمين في مسابقة التربية والتعليم الالتزام بكل الشروط المحددة، ومن أهم شروطها أن يكون عضو في نقابة المعلمين، وحصل أيضا على الشهادات المهارية المطلوبة، وذلك من ضمن شروط المسابقة.

يوجد أيضا رابط آخر يساعد المعلمين من التسجيل في مسابقة التربية والتعليم 2019 في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً حيث يمكنك الدخول على رابط التسجيل للبوابة الإلكترونية الخاصة بالوظائف.

الأوراق المطلوبة لمسابقة التربية والتعليم

  • إحضار صورة البطاقة الشخصية والرقم القومي، وأوراق الحالة الجنائية حديثة.
  • تجهيز أوراق أداء الخدمة العامة أو الإعفاء،وهذا بالنسبة للذكور، وأن يقيم المتقدم للمسابقة في المحافظة.
  • سوف يتم عمل اختبار تحريري، ومقابلة للمعلمين المتوافقين مع الشروط، ويعلن عنه في وقت لاحق، حتى يتم إرسال الأوراق إلى تسليم إدارة شئون العاملين.

ومن أهم الشروط المحددة لجميع المعلمين للاشتراك في المسابقة، أن يكون الشخص المتقدم حاصل على الشهادات المهارية التي سوف يتم مراجعتها إلكترونيا، وجميع معلمين التربية الرياضية أن يكون لديهم عضوية بالاتحاد الرياضي بكل أنواعها.

بالنسبة للشروط المطلوبة من كليات التربية أن يسجلوا في تربية عام، ثم بعد ذلك مؤهل عالي في التخصص المحدد، ولكن يوجد شرط أن يحصل على دبلومه تربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *