التخطي إلى المحتوى

التسجيل الان .. مفتوح التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 120 ألف معلم ، والتي نقدمها لكم من خلال موقعنا ” ليالي نيوز ” والذي يريدون الحصول على فرصة  للتعيين ضمن 10 ألف معلم الذى سيتم اختيارهم، الوزارة ستفتح باب التسجيل للمسابقة  إلكترونيا، بداية من يوم الأربعاء القادم 9 أكتوبر 2019، وذلك لسد العجز  الموجود في المدارس  بالنسبة للمعلمين في العام الدراسي الحالي 2019 -2020،  والذي  وصل  إلى 320 ألف معلم وأخصائي، و قد أعلنت وزارة التربية والتعليم التخصصات المطلوبة فى مواد اللغة العربية واللغة الانجليزية والرياضيات والعلوم.

التسجيل في مسابقة التربية والتعليم

بالفعل في مساء اليوم الساعة 12:00 بتوقيت القاهرة قد تم فتح التسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 لكافة المعلم لإستقبال 120 الف معلم من اجل التقديم بكافة الشروط والاوراق المطلوبة وكان ينتظرها عدد كبير من المعلمين المقيمون في مصر من اجل ان يقوموا بتسجيل كافة بياناتهم علي الموقع للتقديم في المسابقة.

قد يهمك أيضا :

شروط التسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم وخطوات التقديم والاوراق المطلوبة

التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2019 – 2020 في كافة المحافظات والشروط المطلوبة

شروط التقديم لمسابقة وزارة التربية والتعليم 120 ألف معلم وطريقة التقديم والأوراق المطلوبة

التفاصيل الكاملة لمسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 120 ألف معلم…رابط التسجيل والشروط المطلوبة

التسجيل في مسابقة التربية والتعليم 2019 إلكترونيا

الأوراق المطلوبة لمسابقة التربية والتعليم 2019 – 2020

رابط التقديم لمسابقة وزارة التربية والتعليم

أكد  الأستاذ محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، أنه يمكن للمعلمين الراغبين في التقدم، التسجيل إلكترونيا عبر البوابة المخصصة لذلك من خلال هذا الموقع  ويتم ذلك من خلال عدة خطوات تبدأ بكتابة البيانات الشخصية للمتقدم رقم البطاقة، وتاريخ ميلاده والنوع والمحافظة التي يقيم بها، وكتابة اسم المدرسة التي يرغب بالعمل بها والوظيفة.
يتم التقديم في المسابقة عبر وزارة التربية والتعليم من خلال المسابقة التي تم الاعلان عنها 120 الف معلم ويجري التقديم من هنا.

الأوراق المطلوب تقديمها لمسابقة وزارة التربية والتعليم

حددت الوزارة الأوراق التي سيقدمها كل خريج يرغب في الحصول على عقد مؤقت والعمل كمعلم هي
  •  صورة بطاقة الرقم القومي الخاصة بالمتقدم.
  • أوراق تثبت الاقامة داخل المحافظة التي يريد العمل فيها
  • شهادة أداء الخدمة العامة
  • صحيفة الحالة الجنائية و يشترط أن تكون حديثة.
وبعد أن يتم فحص أوراق المتقدمين ، سيتم تصفيتهم ممن ينطبق عليهم الشروط كاملة، وسيتم عمل مقابلة شخصية  واختبار تحريري ، وسوف يتم تسليم الأوراق إلى إدارة شئون العاملين التابعة لكل محافظة، وسيتم اعلان نتائج مسابقة وزارة التربية والتعليم فى أقرب وقت ليبدأوا العمل فى المدارس التي تحتاج الي المدرسين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *