التخطي إلى المحتوى

الآن نتائج فحص البكالوريا التاسع في سوريا، وزير التربية السورية تستعد للإعلان عن ظهور نتائج البكالوريا الدورة الثانية 2019، وذلك على حسب المعلومات الموثوقة بها، من إقتراب الانتهاء من عملية المراجعة والتدقيق للاستعداد عن بدء ظهور نتائج البكالوريا 2019 الدورة الثانية من خلال موقع وزاره التربية التعليمية، من خلال الرقم الاكتتاب، وسوف نعرض من خلال مقال اليوم نتائج البكالوريا للاطلاع على جميع نتائج البكالوريا  التاسع في سوريا.

الآن نتائج فحص البكالوريا التاسع 2019

يبحث الكثير من الطلاب الآن عن الإعلان عن ظهور نتائج البكالوريا 2019 في سوريا الدورة الثانية، وسوف تبدأ العديد من المواقع الإلكترونية بنشر النتيجة فور ظهورها، وترفع النتيجة على موقع وزاره التربية السورية، ويمكن الاطلاع عليها بعد إضافة نظام الاكتتاب، واسم الطالب.

هذا وقد أكدت بعض المصادر الموثوقة أن طلاب التاسع سوريا قاموا بأداء امتحانات الدورة الثانية منذ حوالي 30 يوما واستمر أداء امتحان لمده سبع أيام بشكل منفصل.

رابط نتائج البكالوريا في سوريا 2019 الدورة الثانية

سوف تظهر نتائج البكالوريا الثالثة 2019 في سوريا من خلال الدخول على موقع وزاره التربية السورية، و سوف يتم الإعلان عنها بشكل رسمي.

يجب عند البحث عن ظهور النتيجة دخول على موقع وزاره التربية السورية، ثم اختيار اسم المحافظة التي يقيم فيها الصادق ثم إضافة رقم الاكتتاب، ثم الضغط على أيقونة إرسال وسوف يظهر لك النتيجة في الحال.

عبر دخول على موقع وزاره التربية بجميع أولياء الأمور والطلاب، الإطلاع على نتائج التاسع الأساسي والثانوي ، وكذلك نتائج البكالوريا 2019 بعده أن يتم التصرف عند ظهور النتائج، وبعدها بشكل مباشر يمكن لجميع الطلاب، وأولياء الأمور الدخول على موقع الوزارة، والإطلاع على النتيجة بعد إضافة الاسم، ورقم الاكتتاب والمحافظة التي يتواجد فيها هذا الطالب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *