التخطي إلى المحتوى

في هذه الأوقات من كل عام وعند اقتراب الإعلان عن ظهور نتائج طلبة الصف السادس الإعدادي، يترقب الطلبة وأولياء الأمور في قلق شديد اعتماد وزارة التربية والتعليم العراقية نتائج طلبة الصف السادس الإعدادي، الدور الثالث بجميع أقسامة المختلفة العلمية والأدبية والمهنية، في مختلف محافظات دولة العراق.

وكما أعلن المسئولون في وزارة التربية والتعليم على جميع المواقع الإخبارية عبر شبكة الإنترنت، تم اعلان ظهور نتيجة الصف السادس الإعدادي الدور الثالث 2019، وأيضاً الصف الثالث المتوسط، فمن وسائل الاستعلام عن النتائج السهلة والميسرة هي تسجيل الدخول على الموقع الرسمي الإلكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم العراقية.

 نتائج الصف السادس الإعدادي بالعراق

وبعد رحلة البحث الطويلة والدقيقة على جميع المواقع الإخبارية عبر شبكة الإنترنت، لم يتم الإعلان عن موعد محدد لظهور نتيجة طالبة وطالبات الصف السادس الإعدادي، والصف الثالث المتوسط، حتى الآن، بالإضافة إلى ما جاء على لسان المسئولين داخل وزارة التربية والتعليم العراقية، بما يفيد أنه قد تم الانتهاء من عملية تصحيح أوراق الإجابة، والانتهاء أيضاً من تجميع ورصد ومراجعة الدرجات.

تم اعتماد النتيجة بصورة رسمية من قبيل السيد رئيس وزارة التربية والتعليم، بالإضافة إلى تحميل كشوف النتائج على الموقع الرسمي الإلكترونية التابع لوزارة التربية والتعليم من أجل التيسر على المواطنين والطلبة الاستعلام عن النتائج بدون مجهود، وأيضاً يستطيع أولياء أمور الطلبة والطالبات الاستعلام عن النتائج من المدارس المقيد بها الطلبة.

روابط نتائج امتحانات الصف السادس الإعدادي

ويقوم المسئولين عن شبكة الإنترنت، داخل وزارة التربية والتعليم العراقية بتحميل كشوف نتائج امتحانات طالبة وطالبات الصف الثالث المتوسط، والصف السادس الإعدادي، فور اعتماد النتيجة من السيد وزير التربية والتعليم بالعراق، على عدة موقع إلكترونية متنوعة، وهي موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني.

وأيضاً على الصفحة الرسمية الخاصة بنتائج الطلاب عبر الفيس بوك، بالإضافة إلى شبكة أخبار الناصرية، وموقع ناجح عبر شبكة الإنترنت، وذلك من أجل سرعة طمأنه الطلبة وأولياء الأمور والحصول على النتائج بأكثر من طريقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *