التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم أهم وأخر أخبار إعلان نتيجة الثانوية 2019 ليبيا الدور الثاني برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم وموقع منظومة الامتحانات، حيث يترقب وينتظر جميع الطلبة والطالبات صدور نتيجة الشهادة الثانوية 2019 في ليبيا والتي سيتم نشرها عبر موقع وزارة التربية والتعليم الليبية خلال أيام قليلة بعد الانتهاء من عمليات التصحيح التي ما زالت جارية، ونضع لكم أدناه رابط نتائج الثانوية في ليبيا 2019 الدور الثاني برقم الجلوس.

نتيجة الثانوية 2019 ليبيا برقم الجلوس

وقالت مصادر مطلعة أنه سيتم اعتماد نتائج الشهادة الثانوية في ليبيا 2019 خلال أيام قليلة بعد أن يتم الانتهاء من جميع الأعمال بلجان الفحص والتصحيح والمراجعة النهائية لأوراق امتحانات الدور الثاني لطلبة وطالبات الثانوية العامة في ليبيا وذلك لرصد الدرجات لكافة الطلاب.

جميع الطلبة والطالبات يمكنكم الحصول على نتيجة الثانوية في ليبيا 2019 الدور الثاني برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم التابع لحكومة الوفاق الوطني أو من خلال موقع منظومة الامتحانات وهذه الروابط سنوفرها لكم أدناه لضمان سهولة وصولكم للاستعلام عن النتيجة.

موقع منظومة الامتحانات نتائج الثانوية في ليبيا 2019

وكانت وزارة التعليم الليبية قد أعلنت نتيجة الشهادة الثانوية الدور الأول للعام الدراسي 2018-2019 في ليبيا للقسمين العلمي والأدبي في يوم 16 من شهر سبتمبر الماضي.

رابط موقع منظومة الامتحانات نتيجة الثانوية بالمنطقة الشرقية ليبيا الدور الثاني، ونتيجة الشهادة الثانوية بالمنطقة الغربية ليبيا 2019 تحصلون عليها وقت اعتمادها ونشرها عبر الموقع، وسيتم إعلان نتيجة ثانوية ليبيا 2019 في طرابلس، بنغازي، مصراته، الزاوية، البيضاء، طبرق، بني غازي، الجفرة، نتائج الثانوية في ليبيا 2019 وادي الحياة، الجبل الأخضر، الواحات وباقي المحافظات.

رابط نتيجة الثانوية في ليبيا 2019 الدور الثاني عبر رابط موقع منظومة الامتحانات

نتائج الثانوية 2019 ليبيا الدور الثاني

وعلى الجانب الأخر فقد طالعتنا بعض المصادر الموثوق بها أن لجان التصحيح أوشكت على الانتهاء من جميع الأعمال تمهيداً لإعلان نتائج الثانوية في ليبيا 2019 الدور الثاني برقم الجلوس والقيد عبر موقع منظومة الامتحانات.

رابط نتيجة الثانوية في ليبيا 2019 الدور الثاني عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم.

والجدير بالذكر أن سبب تأخر ظهور نتيجة الثانوية في ليبيا 2019 الدور الثاني هو ما تشهده البلاد من أحداث مختلفة في الآونة الأخيرة، وسنكون على مقربة دائما لرصد أهم الأخبار بخصوص نتائج الثانوية 2019 ليبيا الدور الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *