التخطي إلى المحتوى

جميعنا سمع بجملة وظائف وزارة التربية الجديدة 2019 بالعراق وفي الحقيقة أن ليس كثير منا يعلم ما هي تلك الوظائف وإنتاب الناس فضول كبير حول معرفتها ولذلك ونظرًا لإرتفاع معدلات البحث يبين لكم موقعنا “ليالي نيوز” عن تفاصيل وظائف وزارة التربية العراقية وشروط التسجيل بها والأوراق المطلوبة.

وظائف وزارة التربية العراقية

أعلنت مؤخرا وزارة التربية والتعليم العراقية عن توافر وظائف في محافظة نينوي بالعراق يبلغ عددها 7022 وظيفة تعليمية ويتم التسجيل في تلك الوظائف عبر موقع إلكتروني وهو موقع المديرية العامة نينوي 2019 الإلكتروني من خلال إملاء إستمارة إلكترونية وأعلنت الوزارة أيضًا عن الوظائف المتوفرة وهو (معلم / مدرس / حرفيين / قانوني / محاسب / موظف خدمة).

رابط إستمارة التقديم علي وزارة التربية العراقية

إزدادت معدلات البحث في الفترة الأخيرة عن رابط إستمارة التقديم علي وزارة التربية العراقية حيث ظهرت عدة روابط ليست صحيحة ولذلك نقدم لكم من خلال موقعنا “ليالي نيوز” رابط موقع إستمارة وزارة التربية العراقية وللدخول إلي الموقع إضغط هنا.

طريقة التسجيل في إستمارة وزارة التربية العراقية

أعلنت وزارة التربية أن المقاعد المخصصة لحملة الشهادات العليا نسبتها حوالي 15% بالإضافة إلي أن هناك نسبة 10% لذوي الشهداء بجانب إنة يوجد 5% تم تخصيصها لذوي الإحتياجات الخاصة أما بالنسبة للنسبة المتبقية فهي 50% ستكون للمحاضرين من يعملون في المدارس, كل ما عليك هو الدخول علي الرابط المرفق في هذا المقال وكتابة كافة البيانات المطلوب إملاءها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *