"الكابلات" تعقد اجتماع التصويت على مقترح إعادة التنظيم المالي 4 يونيو المقبل

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"الكابلات" تعقد اجتماع التصويت على مقترح إعادة التنظيم المالي 4 يونيو المقبل, اليوم الخميس 16 مايو 2024 05:48 مساءً

الرياض – مباشر: أعلنت شركة الكابلات السعودية عن قرار دائرة الاستئناف الخامسة بالمحكمة التجارية بالرياض بقبول إيداع مقترح إعادة التنظيم المالي للمدين شركة الكابلات السعودية والمودع من أمين الإجراء (وليد بن محمد سبحي)، على أن يكون موعد التصويت على المقترح للمساهمين 4 يونيو/حزيران2024، في مقر الشركة بالمدينة الصناعية بمحافظة جدة وعن طريق الوسائل الالكترونية المعدة لذلك.

وأوضحت الشركة في بيان لـ "تداول" اليوم الخميس، أن إدارة الشركة ستعقد حضوريا تزامنا مع اجتماع الكتروني يمتد من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 11 صباحًا، لتزويد المساهمين بنظرة عامة عن مقترح خطة إعادة التنظيم المالي للشركة والسماح للمساهمين بطرح أسئلتهم المتعلقة بمقترح إجراء إعادة التنظيم المالي.

وأضافت أن التصويت سيكون متاحاً للمساهمين من الساعة 11 صباحًا وحتّى الساعة 3 مساءً حيث يمكن المساهمين التصويت حضوريًا أو عبر منصة التصويت الالكترونية (Anymeeting).

وأشارت إلى أن التصويت سيتم بإشراف أمين إعادة التنظيم المالي المعين من دائرة الاستئناف الخامسة بالمحكمة التجارية بالرياض الأستاذ / وليد سبحي، ووفقاً للمادة (46) من اللائحة التنفيذية لنظام الإفلاس، ولا ينعقد اجتماع الملاك إلا بحضور ملاك يمثلون 25 % من رأس مال الشركة على الأقل.

وذكرت أنه يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع حضور الاجتماع الذي ستعقده الشركة والادلاء بأصواتهم على مقترح اجراء اعادة التنظيم المالي للشركة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

ولي العهد السعودي: نطالب المجتمع الدولي بدعم جهود وقف إطلاق النار في غزة

"أرامكو" تقود قطاع الطاقة لأرباح 101.78 مليار ريال بالربع الأول من عام 2024

صندوق الاستثمارات العامة يقلص حيازته للأسهم الأمريكية إلى 18 مليار دولار

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق