«فيزيت فنتشرز» منصة مجانية جديدة للأماكن السياحية والحجز الإلكتروني

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

قال شهاب أحمد المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فيزيت فنتشرز، أن المنصة توفر المعلومات عن الأماكن السياحية والتقييمات الحقيقية وخدمة الحجز الإلكتروني، وتتيح لهم الفرصة لمشاركة الخبرات السابقة والرحلات القادمة وأخبار قصصهم المذهلة لبعضهم البعض.

أضاف خلال فعاليات «تكني ساميت» المنعقدة في مكتبة الإسكندرية خلال الفترة من 7 لـ 9 نوفمبر برعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ان فيزيت فنتشرز هي شبكة سفر كاملة لقراءة ونشر قصص السفر وحجز الجولات مباشرة من المرشدين السياحيين المحليين أو الفنادق ومقدمي الخدمات، مع امكانية كتابة تقييم حقيقي ومؤثر من خلال منصة دليل السفر التي تستحوذ على نحو 15% من عمليات البحث بمجالات السياحة باللغة العربية عبر محركات البحث العالمية.

وتستعد شركة فيزيت فنتشرز لإطلاق المرحلة الثانية وهي تطبيق فيزيت الذي يمكن المسافرين من حجز الرحلات والأنشطة وتذاكر الطيران والفنادق والدفع أونلاين بدون أي رسوم إضافية عكس المواقع العالمية المنافسة، ومن المتوقع إطلاقه مطلع العام المقبل، حيث تقوم بعض مواقع الحجز والسفر بتحصيل رسوم تصل إلى 25% على الحجز الواحد.

وخلال فعاليات «تكني ساميت» استعرضت شركة فيزيت فنتشرز خططها التوسعية، حيث بدأت الشركة رسميا عملياتها بالسوق الروسي لاجتذاب السياحة الروسية لمصر، كذلك شهدت مشاركتهم عقد جلسات مع عدة مستثمرين لبحث فرص الاستثمار بالشركة لتغطية توسعاتها المستقبلية وتطوير نظام تحليل البيانات.

وأوضحت الشركة أنه تم تصميم تطبيق Visit App للمسافرين والوكالات السياحية والمرشدين السياحيين الذين يرغبون في الاتصال بسوق السياحة الاجتماعية.

تم تصميم النظام الأساسي بالكامل ليصبح أول شبكة محتوى سياحي إجتماعي، حيث يمكن من خلاله البحث عن الجولات والرحلات والأنشطة، ومقارنتها وحجزها ومراجعتها، والعثور على أصدقاء جدد والتواصل والدردشة مع مقدمي الخدمات السياحية.

يذكر أن فيزيت فنتشرز إحدى المحتضنه بمسرعه الأعمال startup reactor التابع لشركه cultiv المتخصصه في برامج تدريب وتدعيم وتاهيل المشاريع الناشئة من خلال مجموعه من المميزات كعمل شراكات مع بعض الشركات الرائدة للتكنولوجيا لتقديم خدمات المشاريع الناشئة ومساعدتهم للوصول إلى مستثمرين.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    109,201

  • تعافي

    100,342

  • وفيات

    6,368

أخبار ذات صلة

0 تعليق