التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار في مصر اليوم ، ونقدم لكم متابعة حصرية لكل ما يرد في مجال الأموال وسعر الصرف أولا بأول ، وسنعرض لكم سعر الدولار في مصر اليوم الأثنين الموافق 21 من شهر أكتوبر الجاري لعام 2019.

سعر الدولار اليوم

شهدت التعاملات المالية في بدايات الأسبوع الحالي استقرار ملحوظ إلى حد ما ، وثبات لسعر الدولار الأمريكى أمام الجنيه المصري حيث سجل الدولار في البنك الأهلي المصري 16.18 جنيه للشراء و 16.28 للبيع ، في بنك مصر سجل الدولار أيضا 16.18 للشراء ، و16.28 للبيع.

وقل سعر الدولار قرش واحد في تعاملاته ببنك القاهرة ليسجل 16.17 للشراء ، و16.27 للبيع ، بينما ارتفع الدولار في تعاملاته في بنك الإسكندرية ليسجل 16.18 للشراء و16.28 للبيع بينما أستقر سعر الدولار أمام الجنيه المصري مثلما إنتهت عليه تعاملات الأسبوع الماضي في بنك قناة السويس كريدى أجريكول والبركة.

سعر الدولار في السوق السوداء

من الرغم من المراقبة الشديدة على السوق السوداء في العملات الأجنبية المختلفة لعدم حدوث تضارب كبير بينها وبين الأسعار المقر التعامل بها في سائر البنوك ، إلا أن سعر الدولار أمام الجنيه المصري قد سجل 16.23 جنيه للشراء في مقابل 16.28 للبيع .

من الرغم من أن كل التقارير الاقتصادية تؤكد على أستمر ارتفاع الجنيه المصري أمام الدولار الأمريكي ، إلا أن خبراء الاقتصاد قد أكدوا أن ارتفاع الجنيه أمام الدولار لن يدوم العكس ، وأنه خلال ختام تعاملات هذا العام 2019 سيشهد الدولار الأمريكي ارتفاع جديد في سعره أمام الجنيه المصري ، حيث أنه من المتوقع أن يسجل الدولار 18 جنيه في بداية العام الجديد 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *