التخطي إلى المحتوى

تردد قناة توم وجيري ” كرتون القط والفأر ” للأطفال 2019 علي النايل سات المصري ، حيث يبحث كافة الآباء عن هذه القناة على الرسيفر من أجل أن يقوموا بتشغيلها لأولادهم والتي تعد هي القناة الأولي على كافة العالم العربي كله في تشغيل كرتون ” توم وجيري ” بدون توقف ، حيث تعد واحدة من أبرز قنوات الأطفال حاليا فى الشرق الأوسط.

تردد قناة كرتون توم وجيري الجديد

يتم الحصول علي تردد قناة توم وجيري لمتابعة جميع الأفلام الكرتونية للأطفال ، يتم إدخال التردد علي نايل سات وهي قناة مجانية مفتوحة على القمر الصناعي من دون أي تشفير أو إشتراكات ، وتعتبر هي الأبرز من كافة القنوات ، وهي قناة معروفة للطفل تقوم بعرض جميع افلام توم وجيري.

القمر الصناعيالنايل سات
التردد11354
الاستقطابعمودي
معامل الترميز27500
الاتجاه5/6

تردد قناة توم وجيري 2019

قدمنا لكم تردد قناة كرتون توم وجيري للأطفال والتي يتم الإستمتاع بها من جانب الكبار والصغار، حيث تعتبر القناة الأولي لعرض حلقات القط والفأر والتي تتميز بالإثارة والكوميديا ، وهي تذكرنا بالذكريات القديمة للزمن الجميل ، ويعتبر هذا التردد من احدث ترددات قنوات الأطفال ، جدير بالذكر أن حلقات توم وجيري من المسلسلات الكرتونية التي هي الأقدم في الوطن العربي.

تردد قناة توم وجيري
تردد قناة توم وجيري

يمكن الحصول علي تردد قناة توم وجيري للطفل علي نايل سات ، ويتم إدخال التردد علي أجهزة الرسيفر المختلفة لإستقبال القناة وليتم عرضها على الفضائية بدون أي مشاكل ،حيث يتم ضبط تردد قناة توم وجيري العارضة لمسلسل القط والفأر بشكل يومي علي مدار 24 ساعة بدون توقف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *