التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من الاباء عن تردد قنوات الاطفال والتى تنمى ادراك الطفل وتساعده على النمو العقلى والفكرى ، ومن اهم هذه القنوات قناة توم وجيرى الجديدة والتى شهدت انطلالقا للمتابعين والعشاق منذ امد قريب ، وتتميز قناة توم وجيرى بعرض محتوى رائع وفى حدود امكانيات الطفل الصغير حبث بثق الاباء فى ترك اطفالهم امام القناة دون الحاجة الى مراجعة المحتوى او الخوف من الايحاءات او اى محتوى قد يضر بالطفل.

تبحث كل ام عن مايسعد طفلها ويجعله فى طور النمو الطبيعى ، بل والادق من ذلك تبحث الام عن مايمكن للطفل ان يفعله ويحصل عليه من خلال وقت لعبه ، لذا تعمل الامهات على الاستفادة من وقت الطفل الصغير ومحاولة مساعدته على النمو العقلى وتنمية ذكائه وادراكه بماحوله ، لذا تثق الامهات فى محتوى قناة توم وجيرى حيث يسعد الاطفال ويجعلهم فى حالة من البهجة والفرح الشديد.

تقدم قناة توم وجيرى العديد من المحتوى المتميز والراقى ، ومن \اهم المحتوى الذى تتميز به القناة كلاسيكية القط والفار والتى استمتع بها الكثيرون من هذا الجيل ، بالاضافة الى العديد من البرامج اللغوية والفكرية ، كما تبث القناة ايضا كارتون بمختلف الانواع والذى يبحث عنه الصغير والكبير.

تردد قناة توم وجيري للأطفال 2019

إليك عزيزى القارئ تردد قناة توم وجيرى على قمر النايل سات حيث يمكنك ضبط الهوائى الخاص بك من خلال الارقام التالية ومن ثم تبحث عن القنوات ستجد من هذه القنوات قناة توم وجيرى

القمر الصناعيالترددالاتجاهمعدل الترميز
نايل سات11354عمودي27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *