التخطي إلى المحتوى

تعتبر قناة تايم سبورت واحدة من القنوات التي فرضت نفسها بقوة على الساحة الرياضية خلال الأشهر القليلة الماضية، خاصة بعدما نجحت القناة التي حصلت على حقوق بث مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية، والتي أُقيمت في مصر، من الشهرة بين المصريين، حيث تابع القناة في هذا الوقت ملايين المصريين من أجل مشاهدة كل ما هو جديد من أخبار ومباريات خاصة بالبطولة.

وتمكنت قناة تايم سبورت بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية من الاستمرار في التألق ومواصلة تقديم العروض المميزة من خلال مجموعة من البرامج المتميزة التي نالت إعجاب المصريين وأصبحت واحدة من أكثر القنوات مشاهدة بين القنوات الرياضية الرائجة في مصر في الوقت الحالي.

وحصلت قناة تايم سبورت على حقوق بث كافة المنافسات والبطولات المصرية في الوقت الحالي، حيث أذاعت القناة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، كما تذيع القناة خلال شاشتها طوال الوقت مباريات بطولة الدوري المصري لكافة الفرق، فضلا عن مباريات كأس مصر التي ستبدأ خلال الفترة القادمة أيضا.

ويمكنكم من خلال هذا التقرير التعرف على تردد قناة تايم سبورت، لتنزيلها عبر شاشتك والاستمتاع بكل ما تقدمه القناة من محتوى على شاشتك دون تشفير أو أي مشكلة، وإليكم تردد قناة تايم سبورت على القمر الصناعي نايل سات، والتردد هو:

التردد: 11449

27500

5/6

نايل سات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *