التخطي إلى المحتوى

نعرض لكم تردد قناة الكويت الرياضية الجديدة علي القمر الصناعي النايل سات وعلي القمر الصناعي عرب سات وكافة الأقمار الصناعية العربية الأخرى ، وذلك لمتابعة مباريات الدوري الخليجي والدوري الكويتي المباريات الودية للكويت.

تعتبر هذه القناة من أهم القنوات الرياضية في الكويت وهي من القنوات المفتوحة في الوطن العربي وبدون اشتراك شهري أو سنوي كنظيرها من القنوات المنافسة.

تحرص دائماً القناة علي تقديم كافة أنواع الرياضية للجمهور ولذلك تقدم كرة القدم ، كرة اليد ، كرة الطائرة ،كرة السلة وغيرها الكثير من الألعاب الفردية والجماعية ، ولذلك دائما ما يبحث عنها مشجعي الرياضية.

تردد قناة الكويت الرياضية على النايل سات

ويمكنك الآن متابعة قناة الكويت الرياضية من خلال القمر الصناعي العربي نايل سات من خلال التردد التالي:

الترددالاستقطابمعامل الترميز
11823عمودي27500

تردد كويت سبورت على القمر الصناعي عرب سات

والآن تابع تردد قناة الكويت لمتابعة أهم المباريات من خلال القمر الصناعي العربي عرب سات عبر ضبط أجهزة الاستقبال على التردد التالي:

الترددمعامل الترميزالاستقطاب
1252327500أفقي

متابعة قناة الكويت الرياضية من خلال الأقمار الأخرى

وهناك غير واحد من الأقمار الصناعية الأخرى التي يمكن متابعة قناة الكويت الرياضية التي تبث أقوى المباريات الرياضية من خلاله، وعلى رأس تلك الأقمار:

القمر الصناعيتردد القناةمعدل الترميزمعامل الاستقطاب
هيسبا سات1205227500أفقي
جالاكسي 191202827500أفقي
يوتلسات1105527500رأسي

والتردد علي كافة الأقمار الصناعية : علي القمر الصناعي هيسبا سات هو 12052  ، و معامل الترميز 27500 ، والاستقطاب أفقي ، وعلي القمر جالاكسي 19 هو 12028 و معامل الترميز 27500 و الاستقطاب أفقي ، وعلي القمر يوتلسات هو 11055 و معامل الترميز 27500 و الاستقطاب رأسي.

ومن أشهر البرامج التي تقدمها القناة برنامج كزيت سبورت ، برنامج ريفرش ، برنامج شباب قول وفعل ، برنامج بودي بلدينج ، برنامج أكشن وليد ، برنامج بين شوطين ، برنامج دقائق تهمك ، برنامج رسالة من القلب ن برنامج أجمل بداية ، برنامج بأيدي هؤلاء ، برنامج صيفكم بارد ، برنامج مسيرة لاعب ، برنامج حكم وصافرة ، برنامج ما بين السطور ، برنامج أيادي بيضاء ، برنامج من مكتبتي ، وبذلك قد عرضنا حصر كامل للبرنامج التي تقدمها القناة والتي تحقق  نسب مشاهدة عالية كل يوم عن قبله وذلك لما تقدمه القناة من برامج متنوعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *