التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الزمالك الجديدة التي كان من الواجب أن يتم افتتاحها في شهر سبتمبر الماضي 2019، والتي تم تخصيص أستوديو خاص بها داخل مدينة الإنتاج الإعلامي،  كما جاء في تصريحات المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، والتي سوف تضم نجوم كرة القدم بنادي الزمالك الحالين والسابقين بعد توقيع التعاقد معهم، وخصوصاً بعد إنهاء التعاقد مع قناة المحور الفضائية وغلق قناة الزمالك على اليوتيوب.

قناة الزمالك الجديدة

وقد حرص القائمين على العمل في إدارة قناة نادي الزمالك الجديدة على التميز منذ البداية، وذلك من خلال التجهيزات والتحضير القوي لجميع المعدين للبرامج التي سوف تقوم القناة بعرضها، فهي تتعاقد مع أكبر الإعلاميين المستضافين لأبرز نجوم الكرى والرياضة بصفة عامة في جميع دول الوطن العربي القدامى والجدد.

كما تحرص القناة على تقديم البرامج الرياضية المختلفة وأستوديو التحليل الذي يقدم بعد إذاعة كل مباراة من أجل التعليق على المباريات وعرض الأخبار الرياضية بحيادية تامة ومهنية كبيرة دون التعصب لأي فريق رياضي، بالإضافة إلى تقديم رؤية مختلفة ومميزة في عرض برامج قناة الزمالك الجديدة التي ينتظرها الملايين من عشاق القلعة البيضاء.

تردد قناة الزمالك

تلبية لرغبة الملايين من عشاق الساحرة المستديرة من مختلف دول الوطن العربي الباحثين عن تردد قناة الزمالك الجديدة، سوف نقوم بعرض وتوضيح تردد القناة من خلال السطور القادمة، حتى يتاح لجمهور نادي الزمالك الاستمتاع بمشاهدة ما تحتويه قناة الزمالك من برامج وأخبار رياضية ومباريات محلية وعالمية، بعد أن أستطاع فريق نادي الزمالك أن يطور من نفسه ويحقق نجاحات تجعله ضمن أكبر الأندية المصرية.

القمر الصناعيتردد القناةالاستقطابمعامل التصحيحمعدل الترميز
النايل سات112019أفقي5/627500
بوتلسات11595.39عمودي3/427500

تميز ايضاً في الأداء في مباريات كأس مصر، وحقق الفوز في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ورغم إنه خسر الدوري إلا إنه استمر يؤدي أداء قوي في جميع مباريات الدوري حتى النهاية، مما جعل جمهوره يسعد ويستمتع بمشاهدة المباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *