ترند 2020 | مسلسل النهاية يخطف قلوب المشاهدين في رمضان

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبح مسلسل النهاية، ضمن الكلمات الأكثر بحثًا عبر موقع "جوجل" في عام 2020 والذي تم عرضه في شهر رمضان السابق، فبات ضمن ترند 2020.

ويعد مسلسل النهاية عملًا دراميًا يتمنى إلى فئة خيال علمي تشويقي، وإثارة مصري من إنتاج سنة 2020، المسلسل من إخراج ياسر سامي، وتأليف عمرو سمير عاطف، ومن بطولة يوسف الشريف، وعمرو عبد الجليل، وسهر الصايغ، وأحمد وفيق، وناهد السباعي، ومحمد لطفي. يحكي المسلسل قصة المهندس "زين" في العام 2120، والذي يحاول التصدي لتأثير التكنولوجيا على العالم بعد انهيار دول العالم، وتحكم الشركات بمصير كوكب الأرض.

 

قصة مسلسل النهاية

تدور أحداث المسلسل في العام 2120 حول مهندس يحاول التصدي لتأثير التكنولوجيا على العالم. تنبأت الحلقة الأولى من المسلسل "بزوال إسرائيل بعد تفكك الولايات المتحدة"، في مشهد يشرح فيه مُعلم لتلامذته عن "حرب تحرير القدس" التي "انتهت بسرعة وتسببت في تدمير دولة إسرائيل، بعد أقل من 100 عام على قيامها، وهروب معظم اليهود من إسرائيل، وعودتهم

إلى بلدانهم الأصلية في أوروبا"، بحسب ما ورد في سياق المشهد. يتحدث المسلسل عن انهيار دول العالم وتحكم الشركات بمصير العالم. وانتهت أحداث المسلسل بإطلاق صاروخ سبب موجات كهرومغناطيسية أدت إلى تدمير كافة أشكال التكنولوجيا على الأرض، والعودة إلى الحياة البدائية. وبعد مرور خمسة وعشرين عاما، يظهر المهندس "زين" الذي كان قد تم تجميده، لينتهي المسلسل وسط توقعات بوجود جزء ثان له. يتحدث الممثلون اللهجة المصرية، وتنقسم المدينة إلى مجتمعات سكنية تعرف بالتكتل، وتغيرت العملة إلى مكعبات الطاقة التي تملأ بالنقاط وتعرف بالاختصار إي سي (EC).

 

الشخصيات الرئيسية في مسلسل النهاية

يوسف الشريف بدور المهندس "زين" - مهندس طاقة في شركة إنرجي كو. يحاول البحث عن حل لأزمة الطاقة باستخدام إي سي متطور خاص به. ودور زين الروبورت - روبوت يحاول القضاء على البشر

بمساعدة صباح حبيبته.

عمرو عبد الجليل بدور "عزيز" - بائع يعمل في متجر لتصنيع وتركيب أجزاء اصطناعية للبشر.

سهر الصايغ بدور "صباح" - حبيبة المهندس زين الأولي. صنعت زين الروبوت بمساعدة عزيز بسبب حبها الجنوني له بعد أن تركها.

أحمد وفيق بدور "مؤنس" - رجل أمن في شركة إنرجي كو، ومسؤول عن الأمن في القدس.

ناهد السباعي بدور "رضوى" - حبيبة المهندس زين الثانية وزوجته. تعمل كمديرة في شركة جرين كو، فرع القدس.

محمد لطفي بدور "مراد المحروقي" - زعيم عصابة تقوم بالسرقة والنهب لمصالحهم الخاصة.

 

إحصائيات البحث عن مسلسل النهاية

كانت أكثر فترات البحث عن مسلسل النهاية في الفترة ما بين 26 إبريل وحتى 2 مايو، حيث كان البحث اليوم يتخطى الـ 5000 في مصر، وظل العدد كبير يتخطى الـ 2500 حتى 17 مايو أي مع اقتراب عيد الفطر المبارك.

ويشار إلى أن أكثر المناطق التي يتن فيها البحث الوادي الجديد ثم الإسكندرية وبني سويف والأقصر والقليوبية.

أما عن الكلمات التي كانت يبحث عنها المهتمون فهي "مسلسل النهاية مشاهدة، مواعيد مسلسل النهاية، مسلسل النهاية الحلقة 1، مسلسل النهاية، ومسلسل النهاية الحلقة 2".

وبالنظر إلى الموضوعات ذات الصلة فأن كلمات "الحلقة، ديليموشن، تيليجرام، 2027، 2017" أكثر الكلمات التي يمكن تؤدي إلى الوصول للمسلسل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق