إيرادات الأفلام الأربعاء : 164 ألف جنيه..و«فيرس» يكتفي بـ 10 آلاف في أول ليلة عرض

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

نجحت إيرادات الأفلام السينمائية في تحقيق إيرادات وصلت إلى 164 الف جنيه أمس الأربعاء، وحصد فيلم «الصندوق الأسود» بطولة الفنانة منى زكى بمشاركة كل من محمد فراج ومصطفى خاطر، الأسبوع الماضي 60 ألف جنيه، وهو عن قصة وإخراج محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر وشريف سلامة وأسماء جلال.
وحقق فيلم «عفريت ترانزيت»،35 الف جنيه، وهو من إخراج ياسر هويدي، تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول بائع مخدرات يتعرض للعديد من المشاكل واتهامه في جريمة قتل، الأمر الذي يدفعه لمحاولة البحث عن براءته والسير في طريق التوبة.
الفيلم من بطولة الفنان بيومي فؤاد ومحمد ثروت وأسماء ابو اليزيد، ومحمود الليثي ومحمد جمعة ومحمود حافظ، وهدى مجد، كما يظهر في دور ضيف الشرف كلا من الفنان احمد فهمي وشيكو ومصطفى خاطر وحمدي الميرغني ومحمد عبدالرحمن.
واكتفي فيلم «الخطة العايمة» بـ 33 ألف جنيه، بطولة على ربيع ومحمد عبدالرحمن توتا، غادة عادل، عمرو عبدالجليل.
الفيلم كوميدي إجتماعي إخراج معتز التونى، وتأليف كل من أحمد عبدالوهاب وكريم سامي.
وحصد فيلم «زنزانة 7» بطولة أحمد زاهر ونضال الشافعي ومنة فضالي ومدحت تيخة وأحمد التهامى 11 الف جنيه، وهو من تأليف حسام موسى وإخراج إبرام نشأت.
وحقق فيلم «توأم روحي» بطولة الفنان حسن الرداد، التونسية عائشة بن أحمد وأمينة خليل،تأليف أماني التونسي، إخراج عثمان أبولبن 12 الف جنيه، وهو عمل إجتماعي رومانس حظي باشادة العديد من الجماهير والنقاد.
وفى اول ليلة عرض حقق فيلم «فيرس» 10 آلاف جنيه، وتدور أحداثه في إطار رعب تشويقي، من خلال شخصية «حمزة»، ذلك الممثل شاب الذي يدرس في السنة الأخيرة بالجامعة، والذي تدخل حياته شخصيه مريبة ويحدث موقف معين فيجد نفسه مطاردا هو وأصدقاؤه بسبب لعنة ما.
الفيلم إخراج أسامة عمر وبطولة شريف السلاموني، مارتينا عادل، تامر القاضي، وفاء صادق، مها أبوعوف، ريم البارودي، نهير أمين، ياسمين رحمي، محمود جمعة، عبدالحميد منصور، جومانة فؤاد، سلمي المعز، بيجاد المغربي، عصام شاهين، عبير سعيد.
واكتفي فيلم «الغسالة» المتوقع رفعه من دور العرض قريبا بألف جنيه فقط، ويشارك في بطولته الفنان محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبوليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا.
وتدور أحداث الفيلم حول عمر، الذي يحاول استخدامها كألة زمن للتخلص من الشوائب التي تمنعه من الارتباط بحب ما يحبه.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    114,107

  • تعافي

    102,201

  • وفيات

    6,585

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق