من حمام السباحة.. سما المصري تسخر من أحمد حسن وزينب بفيديو ’’سوسو حركات‘‘

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب: ضياء السقا

سخرت الفنانة الاستعراضية سما المصري، من اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، بعد أن أثار الثنائي جدلا كبيرا خلال الفترة الماضية.

ونشرت الفنانة الاستعراضية، فيديو على حسابها بموقع يوتيوب، حمل عنوان "سما المصري وبرنامج سوسو حركات أحمد حسن وزينب"، سخرت خلاله من الثنائي، وقلدت طريقة كلامهما، في حمام السباحة.

كما ارتدت سما نضارة وباروكة شعر شبيهة لزينب، وظلت تسخر منها ومن طريقة كلامها.

وكان اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، قد قدما الاعتذار للجمهور، عن أي محتوى لم ينال إعجابهم، وأكدا أنهما لن يقدما فيديوهات مرة أخرى، لكنهما تراجعا عن قرارهما سريعا وعادا لنشر المقاطع المثيرة للجدل.

وتواجد الثنائي مؤخرا في دبي، ونشر أحمد، فيديو مع زوجته في حمام السباحة لتظهر فيه بـ “المايوه البكيني” بالاضافة الى نشرهما صورة “قبلة ساخنة”.

ولم يكتفي الثنائي بذلك، فقد كان آخر ظهور لهما في فيديو من داخل غُرفة نومهما، خلال قضائهما العطلة الصيفية، في "بالي".

وظهر الزوجان في الفيديو، وهما نائمان على السرير بملابس النوم، حيث ارتدت "زينب" بيجامة برتقالي، من الستان، في حين ظهر أحمد حسن، بـ تيشيرت وشورت.

وتضمن المقطع، لحظة استيقاظ الثنائي، ونزولهما إلى "حوض الاستحمام" الخاص سويًا.

قصة "أحمد حسن وزينب"

"أحمد حسن وزينب".. زوجان أثارا جدلا كبيرا، خلال الأيام الماضية، في مصر، بعد نشرهما فيديوهات لمولودتهما الصغيرة التي لم تتجاوز أيامًا قليلة من عمرها، واستغلالها وتعريض حياتها للخطر، من أجل التربح من ورائها وتحقيق أعلى نسبة من المشاهدات، على قناتهما بموقع يوتيوب.

وأثيرت حالة من الغضب عبر صفحات السوشيال ميديا ، بعد تداول فيديوهات "أحمد وزينب" وهما زوجان من مشاهير اليوتيوب، حيث عرّض الثنائي مقاطع عن حياتهما الشخصية، فضلا عن ظهورهما مع مولودتهما الصغيرة، وهى تبكي، لتحقيق أعلى عدد من المشاهدات.

تلقى وزير الاتصالات، إنذارا رسميا لحجب قناة اليوتيوبر أحمد حسن و زوجته زينب، فضلا عن تقديم بلاغ للنائب العام ضدهما، بسبب بثهما محتوايات فاضحة ومثيرة للجدل.

وبحسب موقع الوطن، أقام المحامي أيمن محفوظ، دعوى قضائية أمام القضاء الإداري، طالب فيها بحجب قناة اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، وطالب القضاء بإلزام وزير الاتصالات بصفته رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، بحجبها، بسبب ما تنشره من مقاطع ومشاهد فاضحة.

وقال المحامي في إنذاره الذي حمل رقم 18978 لهيئة قضايا الدولة، وأرسله لوزير الاتصالات، إن قناة اليوتيوبر أحمد حسن وزوحته زينب، أثارت ردود أفعال غاضبة من المصريين بعمل مقاطع للتكسب من اليوتيوب، أقل ما يقال عنها أنها تسيء لمصر وتضر بالبلاد، ووصل الأمر إلى نشر مقاطع فاضحة.

وقال محفوظ: "أتوجه بهذا الإنذار لصدور قرار بحجب ذلك القناة، فالبرغم من أن الدستور المصرى كفل حرية التعبير بمدلوله العام وحرص أيضا على حرية وسائل وأدوات التعبير وحرية الفكر إلا أن تلك الحريات والحقوق ليست مطلقة وإنما هي مقيدة بالحفاظ على قيم المجتمع وثوابته وتقاليده والآداب العامة".

واختتم أيمن محفوظ المحامي إنذاره الذي حمل ١٨٩٧٨ لهيئة قضايا الدولة بالمطالبة بحجب الموقع المشار إليه ردعًا وتقويما لهذا الموقع حفاظا على الثوابت الأخلاقية وقيم المجتمع المصرى.

بلاغ للنائب العام

وفي سياق متصل، تقدم سمير صبري المحامي ببلاغ عاجل للنائب العام ضد الثنائي أحمد حسن وزينب لارتكابهما جريمتي الفعل العلني الفاضح ونشر الفسق والفاحشة، وذلك وفقًا لما ذكره موقع الدستور.

وذكر البلاغ أن أحمد حسن وزوجته شاب عشريني، من مواليد شهر يوليو عام 1996، أطلق قناة على يوتيوب عام 2015، وصنف نفسه على أنه نجم كوميدي، يقدم مقاطع كوميديا لتصحيح مفاهيم المجتمع، وخلال فترة عمله، استطاع أحمد بمشاركة صديقته التي أصبحت زوجته فيما بعد زينب محمد، من جمع 2 مليون متابع على “يوتيوب”، وازدادت المشاهدات لديهم لـ251 مليون مشاهدة، وهو يتربح من تلك الفيديوهات، حيث يحصد الشابان من تلك القناة، والفيديوهات التي يستخدمون فيها الطفلة، ما بين 2600: 41900 دولار شهريًا، فيما يبلغ حجم العائد السنوي 502400 دولار، وذلك حسبما كتابا على صفحتهما على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وقال: "قدمت ضدهما العديد من البلاغات بسبب استغلالها لطفلتها والاتجار بها على مواقع التواصل الاجتماعي ومازالت هذه البلاغات قيد التحقيقات، وأخيرا وبأسلوب حقير ومتدني نشرا يوتيوب لهما من داخل غرفة النوم الخاصة بهما بملابس النوم. والذهاب لحمام السباحة وشن متابعي أحمد حسن وزينب، هجومًا عنيفًا على الشاب بسبب تصوير زوجته في غرفة النوم، لجلب الأموال، “حسب ادعاءاتهم”.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق