«نجدد النجاح».. صادق الصباح يكشف عنوان ومغني تتر«لحم غزال» للنجمة غادة عادل

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

أعلن المنتج صادق الصباح، الاثنين، عنوان تتر مسلسل «لحم غزال» بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، مشيرا إلى أنه عاد للنجاح مرة أخرى بمشاركة الفنانة شيرين عبدالوهاب والتي ستغني التتر والذي يحمل عنوان «وشى الحقيقي» من ألحان محمد رحيم، ومن المقرر طرح العمل المارثون الرمضاني المقبل.

ونشر «صادق» عبر موقع التغريدات «تويتر» وكتب: «نجدد النجاح بإذن الله مع النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب في شارة مسلسل لحم غزال، مع نجمتنا غادة عبدالرازق في أغنية وشي الحقيقي من ألحان الموسيقار محمد رحيم».

تدور أحداث العمل في بيئة اجتماعية شعبية وتلعب غادة دور فتاة من مجتمع شعبي تواجه العديد من المشاكل، حيث يدور المسلسل حول عدد من الخلافات تبدأ بين غادة وشقيقتها في العمل، بسبب عدم رضاها عن عملهنّ بعد أن تصبح غزال من الأثرياء.

«لحم غزال» بطولة غادة عبدالرازق، وشريف سلامة، عمرو عبدالجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

يذكر أن طرحت الشركة المنتجة لمسلسل «لحم غزال» للفنانة غادة عبدالرازق أكثر من بوستر دعائي للمسلسل ظهر خلاله أبطال العمل بشكل منفرد.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

أخبار ذات صلة

0 تعليق